برسيب يهزم ميترا كوكار 2-0

Persib Kalahkan Mitra Kukar 2-0

0 629

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – برسيب باندونج يحقق أول فوز له في الدوري الممتاز 2018 على ميترا كوكار. نمور باندونج فازوا بنتيجة 2-0.

في مباراته أمام ميترا كوكار، الأحد 8/4، على استاد جيلورا باندونج بحر النار، برسيب بدأ الضغط مباشرة بعد بدء المباراة. تسديدتين من إيزيتشيل نعدواسيل و أوه إنكيون أخطئتا المرمى.

و سنحت كذلك لسوباردي ناصر فرصة ممتازة، حيث كانت تفصله خطوة واحدة على الانفراد بالحارس. لكن نهاية هجمته تمكن يو جايهو من قراءتها.

كاد إيزيتشيل من اختراق شباك ميترا كوكار، لكن كرته تصدت لها العارضة. لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

محاولات برسيب المستمرة أثمرت أخيرًا في الدقيقة الـ 53، عن طريق جوناثان باومان. و لم ينتظر برسيب طويلاً حتى يضاعف النتيجة. في الدقيقة الـ61 استطاع إنكيون أن يسجل هدف من ركلة حرة مباشرة.

و حاول ميترا كوكار أن يرد الأهداف في الوقت المتبقي من المباراة، لكنه لم يستطع إحراز الهدف المرجو. وبذلك يعود برسيب بفوزة الأول هذا الموسم. فمن قبل كان قد تعادل أمام بي أس تيرا، و خسر في مواجهة سيريويجايا.

و بهذه النتيجة يكون برسيب قد صعد في ترتيب الدوري إلى المركز الثامن، بمجموع أربع نقاط حصدها من ثلاثة مباريات. بينما يكون ميترا كوكار في نهاية الترتيب مع رصيد نقطة واحدة فقط.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: detik

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Persib Bandung memetik kemenangan perdananya di Liga 1 2018. Menjamu Mitra Kukar, ‘Maung Bandung’ menang dengan skor 2-0.

Menghadapi Mitra Kukar di Stadion Gelora Bandung Lautan Api, Minggu (8/4/2018) malam WIB, Persib langsung menekan selepas sepak mula. Dua upaya dari Ezechiel N’Douassel dan Oh In-kyun masih belum menemui sasaran.

Kesempatan bagus juga didapatkan Supardi Nasir yang tinggal menghadapi kiper. Tapi penyelesaiannya terbaca Yoo Jae Hoon.

Sundulan N’Douassel nyaris mengoyak gawang Mitra Kukar, namun cuma mengarah di mistar gawang. Babak pertama berakhir 0-0.

Usaha gigih Persib baru membuahkan hasil di menit ke-53 lewat Jonathan Bauman. Tanpa menunggu lama, Persib menggandakan skor di menit ke-61 lewat eksekusi tendangan bebas In-kyun.

Mitra Kukar mencoba membalas di sisa waktu pertandingan, namun tak berhasil menciptakan gol. Persib pun pulang dengan kemenangan pertamanya musim ini, setelah sebelumnya cuma berimbang lawan PS Tira dan kalah dari Sriwijaya FC.

Dengan hasil ini, Persib naik ke posisi delapan dengan nilai empat dari tiga laga. Sementara Mitra Kukar terpuruk di dasar klasemen dengan baru punya nilai satu.

Translated by: Momen Magdy | Source: detik

 

تعليقات
Loading...