إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

برسيجا جاكرتا بطلاً لكأس الرئيس، مع ملخص للبطولة

Persija Kuasai Panggung Juara Piala Presiden 2018

0 319

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – برسيجا جاكرتا يتوج بطلاً لكأس الرئيس 2018، بعد فوزه على بالي يونايتد 3-0، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب جيلورا بونج كارنو، السبت 17/2.

بالإضافة إلى ذلك فلاعبي برسيجا حصدوا جوائز فردية أيضًا. فالمهاجم الجديد، ماركو سميث حصل على جائزة هداف البطولة. ففي هذا الموسم سجل المهاجم الكرواتي 11 هدف في سبعة مباريات.

سميث لم يحصل فقط على جائزة هداف البطولة، ولكن أيضًا حصل لاعب مالاقا يونايتد السابق على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الرئيس 2018.

من لاعبي برسيجا الآخرين الذين صعدوا منفردين إلى منصة التتويج، ريزالدي هيهانوسا. حيث تم اختيار الظهير الخلفي كأفضل لاعب شاب.

حفل التتويج بالكأس الرابع شهده أنصار برسيجا الملقبين بجاكمانيا.

بينما على بالي يونايتد أن يكون راضيًا عن أداءه بالبطولة؛ فقد حصد مركز الوصيف، وأيضًا سيعود النادي و هو يحمل جائزة أخرى بعد فوزة بجائزة العب النظيف.

الحكم أوكي دوي بوترا، بن مدينة باندونج، الذي قاد المباراة النهائية من كأس الرئيس، تم اختياره كأفضل حكم في البطولة التي بدأت مباراياتها في 16 يناير 2018.

بينما حصل جمهور برسيب باندونج على جائزة أفضل جمهور.

قائمة جوائز كأس الرئيس و حاصديها:

جائزة أفضل جمهور ذهبت لجمهور برسيب باندونج

الحكم الأفضل هو أوكي ديوي بوترا

هداف البطولة هو ماركو سميث

أفضل لاعب هو ماركو سميث أيضًا

اللاعب الشاب الأفضل هو ريزالدي هيهانوسا

الفريق صاحب اللعب النظيف هو بالي يونايتد

المركز الرابع: اتحاد ميدان

المركز الثالث: سيريويجايا

المركز الثاني: بالي يونايتد

البطل: برسيجا جاكرتا

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسية

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – – Persija Jakarta menjadi juara Piala Presiden 2018 setelah menang 3-0 atas Bali United di laga final yang berlangsung di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Sabtu (17/2).

Selain itu pemain-pemain Macan Kemayoran juga meraih penghargaan individu. Penyerang anyar, Marko Simic, mendapat penghargaan sebagai pencetak gol terbanyak. Dalam turnamen pramusim, pemain asal Kroasia tersebut 11 kali membobol gawang lawan dari tujuh kali tampil.

Simic tidak hanya membawa pulang satu penghargaan individu. Selain menjadi topscorer, mantan pemain Melaka United itu juga didaulat menjadi pemain terbaik pada penyelenggaraan Piala Presiden 2018.

Pemain Persija lainnya yang maju sendirian ke podium adalah Rezaldi Hehanusa. Full back kiri itu dipilih sebagai pemain muda terbaik.
Empat trofi melengkapi pesta juara Persija yang disaksikan langsung oleh suporter The Jakmania.

Sedangkan Bali United yang harus puas tampil sebagai runner-up, pulang membawa dua penghargaan setelah ditahbiskan sebagai tim fairplay.

Wasit Oky Dwi Putra asal Bandung yang memimpin pertandingan puncak Piala Presiden menjadi wasit terbaik dalam turnamen yang dimulai sejak 16 Januari 2018.

Sementara fan Persib Bandung yang mendampingi Tim Maung Bandung selama fase penyisihan mendapat penghargaan sebagai suporter terbaik.

Daftar penerima hadiah dan penghargaan Piala Presiden 2018:
Suporter Terbaik: Suporter Persib Bandung
Wasit Terbaik: Oky Dwi Putra
Pencetak Gol Terbanyak: Marko Simic
Pemain terbaik: Marko Simic
Pemain muda terbaik: Rezaldi Hehanusa
Tim fairplay: Bali United
Peringkat Keempat: PSMS Medan
Peringkat Ketiga: Sriwijaya FC
Peringkat Kedua: Bali United
Juara: Persija Jakarta

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia 

 

تعليقات
Loading...
Click Me