بعض سفراء الدول العربية فى زيارة إلى جزيرة نوسا تينجارا الغربية

0 2٬433

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نظمت وزارة الخارجية الإندونيسية رحلة خاصة  لبعض سفراء دول الشرق الأوسط لدى إندونيسيا إلى نوسا تينجارا الغربية وهى احدى محافظات شرق إندونيسيا تحت شعار “رحلة استطلاعية لسفراء الشرق الأوسط لتعزيز التعاون فى مجال التجارة والسياحة والاستثمار.”

ولقد تم اختيار نوسا تينجارا الغربية  لعدة اعتبارات أهمها أن المحافظة تتميز بالطبيعة الجميلة الساحرة  مما يجعلها جاذبة للسياحة المحلية والعالمية بالإضافة إلى أنها تمتلك الموارد الطبيعية التي تتيح الفرص الاستثمارية الواعدة.

ورحب محافظ نوسا تينجارا الغربية الدكتور زين المجد  بهذه الزيارة مأكدا على ايجابية البرنامج  التي تنظمه الوزارة من أجل تطوير مناطق شرق إندونيسيا.

وقال زين المجد الحاصل على الدكتوراة من جامعة الأزهر الشريف، الأربعاء (30/11) إن المحافظة التي يترأسها تمتلك عدة امكانيات تجعلها مؤهلة لفرص الاستثمارات سواء كان فى مجال الزراعة و التجارة والسياحة وغيرها من المجالات الأخرى.

والسفراء الذين شاركوا فى الرحلة هم سفير المملكة العربية السعودية وسفير العمان، وسفير تونس، وسفير المملكة المغربية، وسفير دولة قطر، وسفير المملكة البحرينية، وسفير الجماهيرية الليبية، وسفير اليمن، وسفير العراق، وسفير جمهورية  مصر العربية.

وقد كان برفقتهم السفير الإندونيسي لدى الشرق الأوسط السيد نور الأولياء وممثل بنك النتنمية الدولية السيد محمد عادي براكوسو.

المصدر: صحيفة الجمهورية الإندونيسية

تعليقات
Loading...