بمناسبة عيد الأم…. سفير إندونيسيا بالأردن يزور مقر “تكية أم علي”

0 1٬015

عمان، إندونيسيا اليوم – زار  سفير الجمهورية الإندونيسية لدى المملكة الاردنية الهاشمية ودولة فلسطين السيد تغوه وردويو مقر تكية أم علي الرئيسي في عمان يوم الأربعاء الموافق 21/12/2016 يرافقه زوجته السيدة بنتا رزكياتي وردويو والسيد نيكو آدم المستشار في السفارة الإندونسية والسيد إيدوين ساتيا السكرتير الثالث في السفارة الإندونيسية وممثلين عن رابطة المرأة الإندونيسية في عمان ( (Dharma Wanita Persatuan KBRI Amman.

وقام سعادة السفير بالنيابة عن الشعب الإندونيسي وبمناسبة عيد الأم الإندونيسي والذي يوافق 22 كانون الأول من كل عام بالتبرع المادي والغذائي لدعم الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي.

وقد قام مدير عام تكية أم علي السيد سامر بلقر بالشرح عن برامج الدعم الغذائي المستدام التي توفرها تكية أم علي للأسر المحتاجة ومن ثم قام باصطحاب سعادة السفير والوفد المرافق له بجولة في تكية أم علي ويشمل ذلك قاعة الطعام التي يتم فيها تقديم 350- 400 وجبة غداء ساخنة يومياً ضمن برنامج عابر سبيل .

وعلّق سعادة السفير السيد تغوه وردويو على هذه الزيارة قائلاً ‘ نأمل أن يساهم هذا التبرع بتخفيف العبء عن المعوزين والأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم الإنساني والذين تقوم تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي لهم’ .

ومن ناحيته شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر سعادة السفير تغوه وردويو والحكومة الإندونسية لدعمهم قائلاً : ‘ شاكرين للسفارة الإندونيسية في الأردن والحكومة الإندونيسية دعمهم لتكية أم علي والأسر المحتاجة، وإننا نتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع كل من السفارة الإندونيسية والحكومة الإندونيسية ‘.

تأسست تكية أم علي في عام 2003 على يد صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين لتُمثل أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لتوفير الدعم الغذائي المستدام والمعونة الإنسانية للأسر المحتاجة في الأردن.

المصدر:صحيفة عمون

تعليقات
Loading...