إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بنك إندونيسيا الوطني يدعم دورة الألعاب الآسيوية و يستهدف بيع 2 مليون تذكرة

Dukung Asian Games 2018, BNI Targetkan 2 Juta Tiket

- الإعلانات -

0 152

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بصفته شريكًا رسميًا لدورة الألعاب الآسيوية 2018 كبنك رقمي، بنك نيجارا إندونيسيا BNI لا يتوانى عن دعم دورة الألعاب الآسيوية 2018. و ذلك لدعم تمويل عملية بيع التذاكر إلكترونيًا. حيث يتعاون البنك مع شركة كيوستيكس.

مع اقتراب بدء فعاليات دورة الألعاب الآسيوية 2018 و التي ستبدأ في 18 أغسطس و تستمر حتى 2 سبتمبر، عدد من الشركاء الذين تتعاون معهم اللجنة الإندونيسية المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2018 يبدأوا في إطلاق عدد من البرامج التي تساعد في دعم دورة الألعاب. من بين هؤلاء الشركاء بنك نيجارا إندونيسيا BNI.

في إطار تعاون البنك مع شركة كيوستيكس، سيقوم الطرفان بالمساعدة في عملية بيع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية 2018. حيث يوجد الكثير من التسهيلات و المميزات التي ستعود على الجمهور الإندونيسي بالنفع إذا توجه إلى بنك نيجارا إندونيسيا و شركة كيوستكس لشراء تذاكر دورة الألعاب.

إحدى هذه الفوائد هي عملية الدفع لشراء التذاكر عبر تطبيق الأندرويد yap. فإذا قمت بالشراء عبر هذا التطبيق فستستفيد من التخفيضات المقدمة، و التي تصل إلى 72 بالمائة.

صرح أجونج فوزي – المدير العام للقسم الإلكتروني ببنك نيجارا إندونيسيا BNI، الإثنين 23/7: “الدعم سيكون شامل. بنك نيجارا إندونيسيا بصفته البنك الإلكتروني الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية 2018 فإنه يريد أن يدعم جميع العمليات المالية الإلكترونية  المتعلقة بدورة الألعاب. و الهدف هو تسهيل عملية شراء التذاكرعلى الجمهور، لتتمكن الجماهير من شراء التذاكر بطريقة أكثر فاعلية. يوجد عدة أنواع من التخفيضات، تبدأ من 30 بالمائة و يمكن أن تصل إلى 72 بالمائة.”

ثمرة التعاون بين بنك نيجارا إندونيسيا BNI و شركة كيوستيكس يمكن للجمهور الاستفادة منه عن طريق بطاقات الإئتمان و بطاقات الخصم المباشر و كذلك عن طريق عروض التقسيط بفائدة صفر بالمائة لمن يستخدمون كروت إئتمان بنك نيجارا إندونيسيا.

أما عن رقم 72 بالمائة، فهذا الرقم تم اختيارة ليكون إشارة للذكرى الـ72 لتأسيس بنك نيجارا إندونيسيا BNI، حيث كانت ذكرى التأسيس توافق يوم 5 يوليو الماضي.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Selaku Official Digital Banking Partner resmi, Bank Negara Indonesia (BNI) pun tak tanggung-tanggung memberikan dukungan untuk Asian Games 2018. Demi memudahkan berbagai macam transaksi tiket lewat digital, mereka pun bekerja sama dengan Kiostix.

Seiring mendekatnya perhelatan Asian Games 2018 yang dimulai pada 18 Agustus hingga 2 September 2018, berbagai partnet Inasgoc pun meluncurkan program-program menarik. Salah satunya adalah BNI.

Menjalin kerja sama dengan Kiostix, mereka pun akan membantu dalam hal penjualan tiket Asian Games 2018. Ada banyak kemudahan dan keuntungan yang didapat masyarakat jika menggunakan layanan BNI dan Kiostix untuk pembelian tiket.

Salah satu carainya adalah dengan sistem pembayaran digital melalui aplikasi yap! (Your All Payment). Jika melakukan transaksi lewat aplikasi ini, ada banyak program promo yang bisa dimanfaatkan. Salah satunya adalah diskon yang mencapai 72 persen.

“Dukungannya ini total. BNI sebagai Official Digital Banking Partner Asian Games ingin mendukung semua transaksi digital. Tujuannya agar memudahkan penonton dalam pembelian tiket dan agar lebih efisien. Ada berbagai macam diskon, mulai dari 30 persen sampai 72 persen,” ujar General Manager Divisi E-Banking BNI Anang Fauzie, Senin (23/7/2018).

Hasil kerja sama BNI dan Kiostix ini bisa digunakan lewat pengguna kartu kredit, kartu debit, dan nikqu serta promo cicilan 0 persen untuk pengguna kartu kredit BNI. Mengenai diskon 72 persen, angka ini sesuai dengan hari spesial BNI yang baru berulang tahun yang ke-72 pada 5 Juli 2018.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me