إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تتوالى هزائم إندونيسيا، الثنائي المصنف الأول على العالم يخسر في ماليزيا

Gagal di Malaysia Terbuka, Kevin / Marcus Bukan Superman

- الإعلانات -

0 142

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – مساعد مدرب زوجي الرجال لتنس الريشة بالاتحاد الإندونيسي لتنس الريشة، أريونو ميرانات، يتحدث عن سبب هزيمة الثنائي الإندونيسي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي أمام الثنائي الصيني هي جيتينغ و تان كيانغ، في ربع نهائي بطولة ماليزيا المفتوحة 2018 لتنس الريشة، في المباراة التي جرت الجمعة 29/6.

الثنائي الإندونيسي حامل لقب بطولة ماليزيا المفتوحة للعام الماضي و المصنف الأول على العالم، لم يستطع أن يفوز حتى بشوط واحد أمام الصينيان هي و تان، ليخسرا بشوطين متتاليين بنتيحة 17-21، و 11-21.

صرح أريونو: “لم نكن نتوقع أن يحدث هذا. في العادي كيفين و ماركوس يلعبا بإيقاع سريع و بحماس عالي. لكن كيفين و ماركوس ارتكبا الكثير من الأخطاء في المبارة بسبب الوضع داخل الملعب. بينما كان الخصم على وعي و تمكن من قلب المباراة.

الخلاصة أن سيطرتهما كانت ضعيفة، كذلك الخصم كان جيدًا. كان عليهما أن يتابعا استراتيجية لعب الخصم أولاً، ثم يهاجما عندما تتوفر الفرصة.”

هذه الهزيمة تقضي على فرصة إندونيسيا الأخيرة في فئة زوجي الرجال في البطولة، حيث كان الثنائي محمد أحسن و هيندرا سيتياوان قد خرجا في وقت سابق من البطولة في الجولة الثانية على يد اليابان بممثليها تاكاشي كامورا و كيجو سونودا.

أضاف أريونو: “من الطبيعي أن يشعر كيفين و ماركوس بخيبة الأمل، فهذا نادرًا ما يحدث معهما، كما إنهما ظهرا في بطولة العام الماضي غاية في التألق. لكنهما أيضًا ليسا سوبرمان. هذه لعبة رياضية، لا يمكن أن تظل فائزًا دائمًا. لقد أصبحا يعرفان ما عليهما فعله إذا قابلا حالة مثل هذه مرة أخرى، هذه المباراة درس لهما.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Asisten pelatih ganda putra PBSI, Aryono Miranat, mengungkapkan alasan kekalahan pasangan Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon dari ganda China, He Jiting/Tan Qiang, pada perempat final Malaysia Terbuka 2018, Jumat (29/6/2018)

Sebagai juara bertahan, Kevin/Marcus tidak mampu meraih satu gim melakukan He/Tan. Pasangan nomor satu dua itu takluk dua gim langsung, 17-21 dan 11-21.

“Kami tidak mengira akan seperti ini. Biasanya, Kevin/Marcus main tempo cepat dan semangat yang bagus. Namun, Kevin/Marcus melakukan banyak unforced errors karena keadaan di lapangan. Lawan juga tidak mati-mati dan malah bisa membalikkan keadaan,” kata Aryono.

“Intinya kontrolnya kurang, lawan lagi bagus, harusnya mengikuti dulu strategi lawan, dan baru menyerang kalau ada kesempatan,” lanjutnya.

Hasil ini menghentikan laju ganda Indonesia di sektor putra. Sebelumnya, M Ahsan/Hendra Setiawan lebih dahulu tersingkir dari pasangan Jepang, Takeshi Kamura/Keigo Sonoda, pada babak kedua.

“Wajar jika Kevin/Marcus kecewa. Ini jarang terjadi kepada mereka, apalagi tahun lalu tampil luar biasa. Tetapi, mereka juga bukan Superman. Namanya permainan, tidak bisa selalu menang. Mereka jadi tahu harus bagaimana kalau ada situasi seperti ini dan bisa menjadi pelajaran,” lanjut Aryono.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

(1)

تعليقات
Loading...
Click Me