إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تحظى وجهات السياحة الحلال الإندونيسية بشعبية متزايدة في السوق العالمية

Destinasi Halal Indonesia Kian Diminati Pasar Global

- الإعلانات -

0 248

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – السياحة الحلال الأندونيسية في تطور متزايد من خلالInternationale Torismus-Borse (ITB) Asia 2018 Singapore. ليست قليلة من صفقات السياحية التي تم شراؤها من قبل السياح.

في الإصدار الذي تلقته detikTravel ، الأربعاء (10/24/2018) أكبر أنشطة معرض السفر ITB في آسيا في 17-19 أكتوبر الماضي في مارينا باي ساندز، سنغافورة ، يعرف أنها تأثر في تعزيز السياحة في إندونيسيا.

هناك عدد من الصفقات للجولات السياحية الحلال المتميزة مثل آتشيه وغرب سومطرة وجاوة الغربية ووسط جاوا ولومبوك تحظى بشعبية كبيرة لدى المشترين. وكانتHalal Travel Alliance (HTA) واحدة من المشاركين في ITB Asia الذين قاموا أيضاً بترويج عروض رحلات الحلال الإندونيسية.

أوضح هاريش أدريان ريانتو ، مدير ” HTA” أنه خلال ثلاثة أيام من التنفيذ ، أصبح بإمكان الوجهات الحلال في إندونيسيا أن تصل إلى 25،000 دولار أمريكي (379 مليون روبية) من الأسواق الخارجية.

وأضاف “شاركت HTA بداية من هذا العام في حدث ITB Asia والحمد لله تمكنا من التعامل مع ثلاث مؤسسات من الخارج”.

الوجهات الحلال التي تقدمها HTA ، لا تزال جاوا الغربية المفضلة لدى المشترين.

وقال هاريش: “جاوا الغربية ، وخاصة باندونغ ، هي الوجهة الأكثر طلباً من قبل المشترين”.

كما استقبل جناح شركة “إتش.تي.أيه” ، وهو عضو في جناح السفر الإسلامي ، وزير السياحة عارف يحيى ورئيس فريق تسريع السياحة الحلال الإندونيسي ريانتو سفيان.

ونقل كلاهما رسالة إلى HTA للمساعدة في تشجيع السياحة الإندونيسية ، وخاصة في مجال السياحة الحلال.

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Wisata Halal Indonesia semakin berkibar dalam ajang Internationale Torismus-Borse (ITB) Asia 2018 Singapura. Tak sedikit paket wisata yang dibeli wisatawan.

Dalam rilis yang diterima detikTravel, Rabu (24/10/2018) Kegiatan travel expoterbesar ITB di Asia pada 17 – 19 Oktober lalu di Marina Bay Sands, Singapuradiketahui mampu mampu mendongkrak pariwisata Indonesia.

Sejumlah paket wisata halal unggulan antara lain Aceh, Sumatera Barat, Jawa Barat, Jawa Tengah, dan Lombok ramai diburu buyer. Halal Travel Alliance (HTA) menjadi salah satu peserta ITB Asia yang turut mempromosikan dan menawarkan paket wisata halal Indonesia.

Direktur HTA, Harish Adrian Riyanto menjelaskan dalam tiga hari penyelenggaraan, destinasi halal Indonesia mendapatkan potensi USD 25.000 (Rp 379 juta) dari pasar luar negeri.

“Baru tahun ini HTA mengikuti ajang ITB Asia dan alhamdulillah kami berhasil melakukan deal dengan tiga institusi dari luar negeri,” tambahnya.

Dari destinasi halal yang ditawarkan oleh HTA, Jawa Barat masih menjadi favorit para pembeli.

“Jawa Barat, khususnya Bandung menjadi destinasi paling banyak ditanyakan oleh pembeli,” ungkap Harish.

Selain dikunjungi oleh buyer dari luar negeri, booth HTA yang tergabung dalam Muslim Travel Pavillion juga mendapatkan kunjungan dari Menteri Pariwisata Arief Yahya dan Ketua Tim Percepatan Wisata Halal Indonesia Riyanto Sofyan.

Keduanya menyampaikan pesan kepada HTA untuk turut mendorong pariwisata Indonesia terutama dalam bidang wisata halal.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Al.Shaiqi | Sumber : Detik

(27)

تعليقات
Loading...
Click Me