تعادل سيدات إندونيسيا وتايلاند في كرة الصالات بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا

0 583

كوالالمبور، إندونيسيا اليوم – تعادل منتخب إندونيسيا مع تايلاند 2-2 يوم الجمعة على صالة باناسونيك في شاه علم، ضمن الجولة الرابعة من منافسات كرة الصالات للسيدات في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وسجلت انغي بوسبيتا (12) وراني موليا (33) هدفي إندونيسيا، في حين أحرزت سيرانيا سريماني (31) وساسيشا فوهيونغ (34) هدفي تايلاند.

وشهدت في المباراة الثانية يوم الجمعة أيضاً فوز فيتنام على ميانمار 4-1 على ذات الصالة، علماً بأن قائمة المشاركين تضم أيضاً منتخب ماليزيا.

وسجلت دو ثاي نغوين (2) ولي ثاي لينه (27) ونغوين ثاي ثانه (35) وترينه نغوك هوا (39) أهداف فيتنام، في حين أحرزت مي سات (33) هدف ميانمار الوحيد.

وحافظت تايلاند على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام إندونيسيا، مقابل 4 نقاط لكل من فيتنام وماليزيا وبقي رصيد ميانمار خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الخامسة والأخيرة يوم الأحد، حيث تتقابل إندونيسيا مع فيتنام، وماليزيا مع تايلاند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز تايلاند على فيتنام 3-1 وماليزيا على ميانمار 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز تايلاند على ميانمار 10-2 وإندونيسيا على ماليزيا 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز إندونيسيا على ميانمار 3-1 وتعادل فيتنام مع ماليزيا 1-1.

المصدر AFC

تعليقات
Loading...