تفوق سيدات تايبيه وإندونيسيا في بطولة آسيا للبلياردو للسيدات

0 234

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – اختتمت مساء يوم الثلاثاء مواجهات الأدوار التمهيدية في البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17، عام والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض حتى يوم 25 أبريل الجاري بمشاركة 12 منتخبا.

وتأهلت 16 لاعبة إلى دور 16 في منافسات 9 كرات للسيدات وسط تفوق من لاعبات منتخبي إندونيسيا ومنتخب الصين تايبيه بعد تأهل 4 لاعبات من كل منتخب.

ولاعبات المتأهلات هن 4 لاعبات من منتخب إندونسيا ” انتي كان وونوني كرستيان وسلفين لي وميل بتري” و4 لاعبات من منتخب الصين تايبيه ” شوي شين وشن هو ووي تيز وشن شي” ولاعبتان من اليابان ” كوهير شوير وهرقيش يوكي” ولاعبتان من كوريا الجنوبية “سيو سيوي ولم نيم” ولاعبتان من الهند “فأيدي بلي وعشق شاه” وتن انقلي من سنغافورة وزهراء زيراني من إيران.

وتقام مواجهات دور ال 16 ظهرا غدا الأربعاء عند الساعة 2:00 حيث أجريت اليوم قرعة تحديد المواجهات وتوقيتها وتقام مواجهات دور الثمانية عند الساعة 4:00 عصرا.

وفي منافسات 9 كرات فتيات تحت 17 عاما تستكمل صباح غد عند الساعة 10:00 مواجهة دوري المجموعات ويسعى 4 لاعبات سعوديات هن “جود بخاري ومنار البلوي وآلاء الحلوه ونوت البلوي” إلى التأهل للأدوار النهائية.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...