إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تلة بالي: إبهار متجدد

Bukit Cantik di Bali yang Kamu Belum Tahu

- الإعلانات -

0 333

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بالي ليس فقط عن أوبود أو كوتا. اتجه إلى مارانجآسيم في الشرق ، وابحث عن تل جميل يسمى أموك باي الذي لم يعرفه أغلب الناس .

تشتهر بالي بجمالها الطبيعي المدهش في جميع أنحاء المنطقة. إذا كنت ترغب في مكان سياحي مختلف ، يمكن أن يكون تل أموك باي مرجعا لك في السياحة .

تلة بالي-إبهار متجدد1

يقع هذا التل في قرية خليج أموك ، مانجيس ، كارانجاسيم. للوصول إلى هذا الموقع من مطار نجوراه راي حوالي 56.4 كم أو لمدة ساعة بالسيارة 30 دقيقة.

يقع هذا التل في قرية أموك باي ، مانجيس ، كارانجآسيم. المسافة من هذا الموقع إلى مطار نجوراه راي حوالي 56.4 كم أو لمدة1 ساعة و 30 دقيقة بالسيارة .

تلة بالي-إبهار متجدد2

تشتهر قرية أموك باي بشواطئها الجميلة. و لكنها مجهولة عند أكثر الناس ، رغم هذه تلة ليست أقل جمالا من غيرها من التلال.

بعد الوصول إلى شاطئ أموك باي قم بتسلق تل أموك باي لمدة 15 دقيقة للحصول على إطلالة على مجموعة التلال والبحر الأزرق من مسافة بعيدة.

خلفية هذا التل هي زرقة البحر ، و جبل آغونج الشاهق من مسافة بعيدة. على التلة ، ستنسى التعب مع اول نظرة .

تلة بالي: إبهار متجدد

و لا تنس أن تحافظ على حسن الأدب والالتزام بعدم رمي القمامة بلا مبالاة ، لأن تلة أموك باي مقدسة من قبل السكان حولها مع انتشار المعابد على طول الطريق إلى التل.

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –    Bali tidak melulu soal Ubud atau Kuta. Melangkahlah ke Karangasem di sebelah timur, dan temukan bukit cantik bernama Amuk Bay yang jarang orang tahu.

Bali terkenal dengan keindahan alam yang eksotis, menyebar di penjuru wilayah. Jika ingin objek wisata yang beda, Bukit Amuk Bay bisa dijadikan referensi.

Bukit Amuk Bay terletak di Desa Amuk Bay, Manggis, Karangasem. Untuk mencapai lokasi ini dari Airport Ngurah Rai sekitar 56,4 km atau selama 1 jam 30 menit berkendara.

Amuk Bay terkenal dengan pantainya yang cantik. Selain itu juga jarang diketahui orang, bahwa ada bukit yang gak kalah cantik.

Sesampai di Pantai Amuk Bay sempatkan untuk mendaki bukit selama 15 menit untuk mendapatkan pemandangan gugusan bukit serta birunya laut dari kejauhan.

Latar belakang bukit ini adalah birunya laut, serta Gunung Agung yang menjulang tinggi dari kejauhan. Sampai di atas bukit, lelah akan terbayarkan dengan pemandangan yang eksotik.

Jangan lupa untuk menjaga kesopanan dan dilarang buang sampah sembarangan ya guys, karena Bukit Amuk Bay disakralkan oleh penduduk sekitar dan terdapat Pura di sepanjang perjalanan menuju Bukit.

Ayo atur waktu liburmu dan berkunjunglah ke Bukit Amuk Bay!

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Alshaiqi | Sumber: Detik

(26)

تعليقات
Loading...
Click Me