إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

جاكارتا يونايتد، نادٍ جديد يساهم في دعم كرة القدم بالعاصمة

- الإعلانات -

0 186

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نادي جاكرتا يونايتد يحصل على عضوية اتحاد كرة القدم الإندونيسي في جاكرتا الغربية، الأحد 10/6.

بعد المعاينة و التفتيش، خرج القرار بأن جاكرتا يونايتد قد استوفى شروط الحصول على عضوية اتحاد الكرة.

دخول جاكرتا يونايتد للساحة سيساهم في إنعاش كرة القدم في جاكرتا. على الرغم من أن النادي لم ينشأ منذ وقت طويل، إلا أن جاكرتا يونايتد يستهدف الدخول للدوري الإندونيسي الممتاز خلال خمس سنوات.

جاكرتا يونايتد يصبح النادي رقم 20 في قائمة النوادي المسجلة في اتحاد الكرة في جاكرتا الغربية، و سبقه نادي بيرسيجا الغربي.

وفقًا لرئيس النادي، أجي بنتارا، فإنه و العاملون على النادي جادين جدًا في بناء جاكرتا يونايتد. و يهدفون أن يشارك النادي في دوريات الفرق العمرية في المستقبل القريب.

صرح بنتارا: “في وقت قريب سوف نتمكن من المشاركة في دوريات الفرق العمرية. مع بداية العام المقبل نأمل أن نتمكن من المشاركة في دوري الدرجة الثالثة.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ليفوتانج ٦


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Jakarta United (JU) resmi menjadi klub anggota dari Asosiasi Kota (Askot) PSSI Jakarta Barat pada Minggu (10/6/2018).

Setelah diverifikasi, Jakarta United dianggap memenuhi syarat untuk menjadi klub anggota Askot PSSI Jakarta Barat.

Kehadiran Jakarta United bakal semakin meramaikan sepak bola Jakarta. Meski belum lama terbentuk, tapi JU sudah membidik target besar yaitu menembus Liga 1 di lima tahun ke depan.

Jakarta United menjadi salah satu dari 20 klub yang tercatat sebagai klub anggota Askot PSSI Jakarta Barat. Sebelumnya, ada pula Persija Barat yang lebih dulu berkibar.

Menurut Ketua Jakarta United, Aji Bintara pihaknya serius untuk membangun klub ini. Dalam waktu dekat, mereka membidik untuk ikut kompetisi kelompok umur.

“Dalam waktu dekat, kami akan ikut kompetisi kelompok umur terlebih dahulu. Tahun depan mudah-mudahan bisa main di Liga 3,” ujar Aji kepada Liputan6.com.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: liputan6.com

(4)

تعليقات
Loading...
Click Me