جدول ترتيب الدوري الممتاز للأسبوع الخامس

Klasemen Sementara Liga 1 Usai Persebaya vs Sriwijaya Imbang

0 869

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – لم يشهد ترتيب فرق الدوري الإندونيسي الممتاز موسم 2018 تغيرًا كبيرًا بعد انتهاء مباراة بيرسيبايا سورابايا و سيريويجايا بنتيجة التعادل 1-1، و التي كانت على ملعب جيلورا بونج تومو-سورابايا، الأحد 22/4.

عاد بيرسيبورا جايابورا للتربع على قمة الترتيب مرة أخرى بعدما كان قد أنزله عنها برسيجا جاكرتا لفترة وجيزة. حتى الآن جمع بيرسيبورا 11 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة على برسيجا الذي يواجه منافسة على المركز الثاني.

كلاً من بيرسيبورا و برسيجا حققا فوزًا مهما في الأسبوع الخامس من الدوري. حيث نجح بيرسيبورا في هزيمة ميترا كوكار بنتيجة 2-1، في جايابورا. بينما فاز بيرسيجا بنتيجة 4-1 على اتحاد سيمارانج في بانتول.

في حين توجد ثلاث فرق تحتل المراكز من الثالث إلى الخامس و هم: مادورا يونايتد، و بالي يونايتد، و اتحاد ماكاسار. الثلاث فرق لديهم نفس الرصيد من النقاط، أي تسعة نقاط. و الثلاث فرق نجحوا كذالك في الفوز في مباريات الذهاب على أرضهم.

أما بيرسيبايا و سيريويجايا الذان لعبا مباراتهما آخر هذا الإسبوع، كان نصيبهاما التعادل فقط. و قد فشل بذلك بيرسيبايا أن يصعد إلى المركز الثالث بعدما زاد رصيدة نقطة واحدة فقط نتيجة لهذا التعادل.

بيرسيبايا الآن في المركز السادس، برصيد ثماني نقاط. بينما سيريويجايا، الملقب بفريق النجوم، يقبع في المركز العاشر، برصيد ست نقاط.

و يحتل أريما المركز الأخير، حيث لم يفز في أى مباراة حتى الآن. سينجو إدان جمع نقطتين فقط حتى الآن من مبارتين تعادل فيهما أمام برسيب باندونج و ميترا كوكار.

المباراة الأخيرة في الأسبوع الخامس من الدوري ستكون بين بهايانجكارا و بيرسيلا لامونغان، يوم الإثنين 23/4. و نتيجة هذه المباراة لن تؤثر على ترتيب المراكز الخمس الأولى في البطولة ذات التنافسية الأعلى.

قائمة ترتيب الدوري الإندونيسي الممتاز 2018

  1. بيرسيبورا – 11 نقطة
  2. برسيجا – 10 نقاط
  3. مادورا يونايتد – 9 نقاط
  4. بالي يونايتد – 9 نقاط
  5. اتحاد ماكاسار – 9 نقاط
  6. بيرسيبايا سورابايا – 8 نقاط
  7. برسيب – 8 نقاط
  8. باريتو بوتيرا – 7 نقاط
  9. بورنيو – 7 نقاط
  10. سيريويجايا – 6 نقاط
  11. اتحاد ميدان – 6 نقاط
  12. بيرسيلا – 5 نقاط
  13. بهايانجكارا – 5 نقاط
  14. اتحاد سيمارانج – 5 نقاط
  15. ميترا كوكار – 4 نقاط
  16. بيرسيرو سيروي – 4 نقاط
  17. تيرا – 4 نقاط
  18. أريما – نقطتين

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر:  CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tak banyak perubahan yang terjadi di daftar klasemen sementara Liga 1 2018 setelah Persebaya Surabaya vs Sriwijaya berakhir imbang 1-1 di Stadion Gelora Bung Tomo, Surabaya, Minggu (22/4).
Persipura Jayapura kembali ke puncak klasemen setelah sebelumnya dikudeta Persija Jakarta. Persipura kini mengoleksi 11 poin atau hanya unggul satu poin dari Persija yang menempel ketat di posisi kedua.

Baik Persipura dan Persija sama-sama meraih kemenangan penting di pekan kelima Liga 1. Persipura sukses mengalahkan Mitra Kukar 2-1 di Jayapura, sementara Persija menang 4-1 atas PSIS Semarang di Bantul. Sementara tiga tim yang berada di peringkat ketiga hingga kelima, yakni Madura United, Bali United, dan PSM Makassar sama-sama mengemas sembilan poin. Ketiga klub ini sukses meraih kemenangan di laga kandang.

Sedangkan Persebaya vs Sriwijaya yang menjadi laga pamungkas di akhir pekan ini hanya mampu bermain imbang. Persebaya gagal merangsek ke posisi tiga besar setelah hanya mendapat tambahan satu poin.

Bajul Ijo kini bertengger di posisi keenam dengan raihan delapan poin. Sementara Sriwijaya FC yang berlabel tim bertabur bintang tertahan di peringkar ke-10 dengan raihan enam poin.

Posisi juru kunci dihuni Arema FC yang hingga saat ini gagal mendulang kemenangan. Singo Edan hanya mampu mengemas dua poin hasil dari bermain imbang lawan Persib Bandung dan Mitra Kukar

Laga antara Bhayangkara FC melawan Persela Lamongan pada Senin (23/4) akan jadi pertandingan terakhir pekan kelima Liga 1. Hasil pertandingan kedua tim ini tak akan memengaruhi posisi lima besar kompetisi kasta tertinggi.

Daftar Klasemen Liga 1 2018:

1. Persipura (11 poin)
2. Persija (10)
3. Madura United (9)
4. Bali United (9)
5. PSM (9)
6. Persebaya Surabaya (8)
7. Persib (8)
8. Barito Putera (7)
9. Borneo (7)
10. Sriwijaya (6)
11. PSMS (6)
12. Persela (5)
13. Bhayangkara (5)
14. PSIS Semarang (5)
15. Mitra Kukar (4)
16. Perseru Serui (4)
17. PS TIRA (4)
18. Arema (2)

Translated by: Momen Magdy | Source:  CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...