إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

جوكوي يفتتح تشغيل الطريق باوين سالاتيغا وسط جاوا

309

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – من المقرر أ ن يفتتح الرئيس جوكو ويدودو ووزير الأشغال العامة والإسكان باسوكي هاديمولجونو رسميا الطريق الذي يبلغ طولها 17.6 كم فى باوين – سالاتيجا في وسط جاوا يوم الاثنين ، وفق جاكرتا بوست.

وقد تم فتح الطريق بشكل غير رسمي مجانا منذ 18 يونيو / حزيران، ومنذ يوم الجمعة تم تشغيله رسميا بناء على المرسوم الوزاري للأشغال العامة والإسكان رقم 718 / M / 2017..

وقال رئيس هيئة طريق هارى تريسابوترا زونا أنه من المقرر مبدئيا تشغيل طريق فى أوائل سبتمبر ولكن تم تأجيلها لأن اختبار الجسر من قبل هيئة سلامة الطرق والجسور كان مطلوبا.

وقال هيري كما ذكرت وكالة انباء تيمبو يوم أمس الأحد أن “الجدول الزمني المبدئي كان بين 4 و 9 ايلول / سبتمبر لكننا اضطرنا إلى التأخير بسبب اختبار الجسر”.

ويمثل طريق باوين – سالاتيجا قسما من طريق سيمارانج – سوراكارتا الذي يبلغ طوله 72.64 كيلومترا، والذي تديره شركة بي ترانس مارجا جاتينج، وهى مجموعة من شركات جاسا مارغا الحكومية (73.9 في المائة)، و بى تي أستراتيل نوسانتارا، وأسترا انفرا (25 في المئة) و ​​بت سارانا بيمبانغونان جافا تنغاه.

أما الأجزاء الأخرى من طريق سيمارانج – سوراكارتا، فتشمل سيمارانج – أونغاران التي كانت تعمل منذ أيلول / سبتمبر 2011 وطريق أونغاران – باوين الذي كان مفتوحا منذ نيسان / أبريل 2014.

حاليا، بت ترانس مارغا جاتنغ هو بناء اثنين من أقسام الطرق حصيلة أخرى: سالاتيغا-بويولالي وبويولالي سولو بطول 32.20 كيلومترا. (معراج)

(15)

تعليقات
Loading...
Click Me