حاكم محافظة بانغكا بليتونغ يامر موظفيه بأداء صلاة الفجر جماعة

Gubernur Minta PNS Wajib Shalat Subuh Berjamaah

0 897

بانغكا بليتونغ، اندونيسيا اليوم – في سابقة فريدة طلب حاكم جزر بانغكا بيليتونغ، إرزالدي روزمان جوهان، من موظفيه أداء صلاة الفجر جماعة. هذا المشروع يهدف إلى تعزيز العلاقة بين الموظفين في ييئة حكومة تلك المجافظة.

“اطلب من جميع الموظفين الحكوميين أن يصلوا جماعة من أجل زيادة التقوى والتقرب إلى الله تعالى”.بحسب ارزالدي روزمان جوهان في بانغكا بليتونغ، الجمعة.

قد يهمك: حفل ألعاب نارية رائعة في النصب التذكاري توغو يوغيا

وأوضح أن مشروع صلاة الفجر في جماعة لجميع الموظفين الحكوميين سوف يتواصل، حتى يتسنى لحكومة المناطق أو المدن ليكونوا أسوة بهذا المشروع ومن ثم ينال الجميع رحمة الله تعالى ورضاه.

” سوف أروج لهذا المشروع حتى تتمكن الحكومة والمناطق والمدن في استيعاب المجتمع المحلى”. بحسب الحاكم.

قد يهمك: حفل ألعاب النارية في دوار فندق إندونسيا احتفالا لرأس السنة 2018

وقال إمام المسجد الأقصى الفلسطيني، الشيخ علي عمر يعقوب عباسي، الذي يشارك في صلاة الجماعة أن من صلى الفجر جماعة في المسجد قبل بدء النشاط سيحصل على رحمة الله تعالى إن شاء الله.

“إن مشروع صلاة الفجر جماعة من أعظم المشاريع التي فيها تتنزّل رحمة الله تعالى، وبها ينال الموظفون رضا الله تعالى في جميع أنشطته”.بحسب الإمام.

قد يهمك: ضرب جرس غونغ احتفالا برأس السنة 2018 في سولو

المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: صحيفة ريفوبليكا

تابعنا عبر تطبيقنا في سوق بلاي ونزل تطبيق إندونيسيا اليوم على الأجهزة الذكرة (متجر جوجل)حاكم محافظة بانغكا بليتونغ يامر موظفيه بأداء صلاة الفجر جماعة

Bangka Belitung, Indonesiaalyoum.com – Gubernur Kepulauan Bangka Belitung, Erzaldi Rosman Djohan mewajibkan Aparatur Sipil Negara (ASN) untuk shalat Subuh berjamaah. Program ini salah satunya guna mempererat tali silahturahmi antar pegawai di lingkungan pemerintah provinsi itu.

“Saya meminta seluruh abdi negara untuk shalat berjamaah untuk meningkatkan ketaqwaan dan mendekatkan diri kepada Allah SWT,” kata Erzaldi Rosman Djohan di Pangkalpinang, Jumat.

Ia menjelaskan program shalat subuh berjamaah untuk semua abdi negara ini akan terus berlanjut, agar pemerintah kabupaten/kota juga dapat melaksanakan hal yang sama agar semua pegawai mendapatkan rahmat dan ridho Allah SWT.

“Saya akan menggalakkan program ini hingga ke kabupaten kota dan selanjutnya merangkul masyarakat daerah,” ujarnya.

Imam Senior Masjidil Aqsho Palestina, Syekh Ali Omar Yacoub Abbasy yang ikut menjadi jamaah menambahkan, shalat subuh berjamaah di masjid sebelum memulai aktivitas, Insya Allah akan mendapatkan rahmat dari Allah SWT.

“Program sholat subuh berjamaah ini merupakan program yang mulia yang pasti akan dirahmati oleh Allah. Dengan demikian semua pegawai akan mendapat ridho Allah dalam semua aktifitasnya,” ujarnya.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSaiqi | Sumber: ROL

تعليقات
Loading...