حزب العدالة والرفاهية ينوي إقامة مظاهرات دفاعا عن فلسطين

PKS Bakal Aksi Bela Palestina Serentak Minggu, 10 Desember

0 594

 

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – قال نائب رئيس قسم العلاقات العامة (هيئة الإدارة المركزية) لحزب العدالة والرفاهية، ديدي سوبريادي، أن حزبه سيعقد مظاهرات دفاعا عن فلسطين أمام السفارة الأمريكية، في جاكرتا، يوم الأحد، 10 ديسمبر 2017م. وعقد مثل هذه المظاهرات هو لإظهار التضامن وتأييد موقف الحزب تجاه حرية فلسطين.

“وسيخرج مائة ألف من المتظاهرين غدا دفاعا عن فلسطين، من ضمنها مجموعة من كوادر الحزب، وبعض المنظمات الإسلامية والشعب”، قاله ديدي في جاكرتا، السبت، 9 ديسمبر 2017م.

ويرى أن المظاهرة للدفاع عن فلسطين مظهر من مظاهر التضامن مع فلسطين التي احتلتها إسرائيل منذ عشرات سنين. ليس فقط في جاكرتا، بل جميع إن عناصر حزب العدالة والرفاهية في إندونيسيا سيخرجون للتعبير عن التضامن مع فلسطين في المحافظات المختلفة.

وأوضح ديدي أن كوادر حزب العدالة والرفاهية خرجوا منذ يوم الجمعة للتعبير عن التضامن مع فلسطين في بانتن، وجاوة الوسطى، وجاوة الشرقية، وكاليمنتان الغربية، وكاليمنتان الشرقية.

“وغدا ستنطلق المظاهرات في مدن أخرى غير جاكرتا مثل: نوسا تنجارا الغربية، وكاليمنتان الجنوبية، وكاليمنتان الوسطى, وريو، وبنكولو، وكاليمنتان الشمالية، وجامبي، ولامبونج وغيرها من المناطق والمراكز”، أضافه.

المترجم : لالو عبد الرزاق | المحرر: فارس البدر | المصدر: viva

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Wakil Ketua Bidang Humas DPP Partai Keadilan Sejahtera (PKS) Dedi Supriadi mengatakan, partainya akan menggelar Aksi Bela Palestina di depan Kedutaan Besar Amerika Serikat, Jakarta, Minggu, 10 Desember 2017. Hal itu dilakukan sebagai bentuk solidaritas dan mempertegas sikap terhadap kemerdekaan bangsa Palestina.

“Aksi Bela Palestina besok akan dihadiri 100 ribu, massa dari kader, beberapa ormas Islam dan masyarakat,” kata Dedi di Jakarta, Sabtu, 9 Desember 2017.

Menurut dia, Aksi Bela Palestina juga sebagai bentuk solidaritas kepada bangsa Palestina yang puluhan tahun berada di bawah penjajahan Israel.  Tidak hanya di Jakarta, seluruh elemen PKS di Indonesia sudah turun menyuarakan solidaritas terhadap Palestina di berbagai provinsi.

Sejak Jumat, Dedi menerangkan, kader PKS dan masyarakat sudah menggelar aksi solidaritas Palestina di Banten, Jawa Tengah, Jawa Timur, Kalimantan Barat dan Kalimantan Timur.

“Besok serentak selain Jakarta akan digelar aksi serupa di NTB, Kalsel, Kalteng, Riau, Bengkulu, Kaltara, Jambi dan Lampung serta daerah daerah kabupaten/ kota lainnya,” ujarnya.

 

تعليقات
Loading...