إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

حكاية نبيل فقير مع ليفربول لم تنتهي بعد

Cerita Fekir dan Liverpool Belum Berakhir

- الإعلانات -

0 231

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – من المرجح أن ينتقل لاعب ليون الفرنسي نبيل فقير إلى صفوف ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل. صرح بذلك وكيل اللاعب جان بيير بيرنز.

من قبل كان فقر قد أجرى الاختبار الطبي لليفربول. الخطوة التي تلي الاختبار الطبي هي الإعلان رسميًا عن فقير كلاعب جديد في ليفربول.

و كانت صفقة انتقال فقير إلى صفوف ليفربول قد تم إلغائها من قبل ليون يوم 9/6، و ذلك بسبب طلب ليفربول تخفيض سعر فقير.

كما كان لدى لاعب المنتخب الوطني الفرنسي الفرصة للخضوع للاختبار الطبي لنادي أنفيلد.

نقلت هيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي أن الفريقين فد اتفقا على قيمة عقد الانتقال 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمكافأة لفقير. لكن عاد ليفربول ليطلب تخفيض قيمة العقد بسبب أن فقير كان قد تعرض لإصابة كبيرة من قبل.

قال بيرنيس رئيس ليون: “حسنًا، فقير لن يوقع لليفربول بسبب … لكن الأمر لم ينتهي بعد. هذه ليست نهاية القصة.”

فقير شارك في 40 مباراة في الموسم الماضي مع ليون في كل المنافسات. و تمكن من تسجيل 23 هدف بالإضافة إلى مساعدته في 8 أهداف.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.comPlaymaker Olympique Lyon, Nabil Fekir, masih berpeluang pindah ke Liverpoolmusim depan. Hal itu diungkapkan oleh agen Fekir, Jean-Pierre Bernes.

Sebelumnya Fekir sempat menjalani tes medis di Liverpool. Selangkah setelah tes medis itu, Fekir akan diperkenalkan sebagai pemain baru Liverpool.

Akan tetapi, pada Sabtu (9/6/2018), transfer Fekir ke Liverpool dibatalkan oleh Lyon.  Hal ini lantaran Liverpool menginginkan potongan harga.

Padahal sebelumnya telah tercapai kesepakatan sehingga pemain timnas Prancis itu boleh tes medis di Anfield.

BBC menyebut bahwa kedua tim telah sepakat dengan nilai transfer 60 juta euro (Rp 974 miliar) plus 5 juta euro (Rp 81 miliar) sebagai bonus untuk Fekir. Akan tetapi Liverpool kemudian meminta harga diturunkan karena Fekir memiliki riwayat cedera.

Well, Fekir tidak tanda tangan karena… Tapi ini belum berakhir!” kata Bernes kepada LCI.

“Ini bukan akhir dari cerita,” ia menambahkan.

Fekir sendiri musim lalu membela Lyon dalam 40 pertandingan di semua kompetisi. Ia juga menyumbangkan 23 gol dan delapan assist.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(5)

تعليقات
Loading...
Click Me