إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

خطط ومشاريع للتطوير جزر الألف كجزيرة الحب

Kepulauan Seribu Kembangkan Pariwisata dengan Island of Love

368

جزر الألف، إندونيسيا اليوم – قام حاكم جزر الألف، “إرمان شاه”، بتطوير أهم أماكن السياحة في جاكرتا جزر الألف. ومن أغرب مشاريعه وأفكاره المذهلة هو أنه قام بتسجيل العلامة التجارية المدينية لجزر الألف كجزيرة الحب.

وقال “إرمان شاه”، في مبنى “مانغالا واناباكتي”، يوم الأربعاء (25/10): “الحب، هو ليس مجرد حب الشخص لمحبوبته فقط، ولكنه أيضا لاحب للمكان أو للبيئة، وحب العائلة، وحب التاريخ وما إلى ذلك”.

ويأمل “إرمان شاه” في أن وجود مثل هذه العلامة التجارية المدينية سوف تجذب الناس لزيارة جزر الألف التي تقع في شمال جزيرة “جاوة”. وبهذه الطريقة، يمكن للسياحة أن تزدهر في جزر الألف.

والتطور الجاري في جزر الآلف حاليا سريع جداً. وقال “ارمان شاه” أنه سيتم بناء الفنادق والمطارات قريباً، وفي المستقبل القريب، سيكون البناء رائعاً، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات الكبيرة التي سيتم بناؤها، وسوف نستمر أيضا في تطوير بناء المطار في جزيرة “بانجانغ”.

وفي النهاية، من المأمول أن تتمكن جزر الألف في غضون سنتين أو ثلاث سنوات في أن تتحول إلى مكان ذا اهتمام كبير. سواء بزيارة السياح كمكان جذب سياحي، أو تكون مكاناً للبرامج الدولية.

المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: محمود حسني | المصدر: صحيفة ريفوبليكا


Kepulauan Seribu, Indonesiaalyoum.com — Bupati Kepulauan Seribu, Irmansyah sedang giat mengembangkan pariwisata di tempatnya memimpin. Salah satu proyek terdekatnya adalah pemberian city branding untuk Kepulauan Seribu sebagai Island of Love.

Love, ini bukan sekadar orang pacaran, ya. Tapi juga love akan lingkungan, love akan keluarga, love akan sejarah dan sebagainya,” kata Irmansyah, di Gedung Manggala Wanabakti, Rabu (25/10).

Irmansyah berharap, dengan adanya city branding orang-orang akan tertarik untuk datang ke kepulauan di utara Pulau Jawa tersebut. Dengan begitu, pariwisata di Kepulauan Seribu bisa maju.

Pembangunan yang dilakukan di Kepulauan Seribu saat ini cukup pesat. Irmansyah menyebutkan, hotel serta bandara akan segera dibangun. “Dalam waktu dekat ini pembangunannya luar biasa. Ada hotel-hotel dan resort besar yang akan dibangun. Selain itu, kami juga akan melanjutkan pembangunan bandara di Pulau Panjang,” lanjut Irmansyah.

Pada akhirnya, diharapkan dalam waktu dua hingga tiga tahun ke depan Kepulauan Seribu bisa menjadi tempat yang menarik. Baik itu dikunjungi para wisatawan atau menjadi tempat diadakannya acara internasional.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Mahmoud Hosni | Sumber: Republika

(37)

تعليقات
Loading...
Click Me