إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

خط طيران جديد منخفض التكلفة بين سورابايا و كوالالمبور

Citilink Buka Rute Kuala Lumpur dari Surabaya

- الإعلانات -

0 147

 جاكرتا، إندونيسيا اليوم – شركة الطيران منخفض التلكفة سسيتي لينك الإندونيسية تفتح خط طيران جديد من سورابايا إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور. قالت الرئيسة المؤقته لقسم المبيعات بالشركة إيميليا ياكسا بأن خط سورابايا-كوالالمبور بدأ العمل بداية من اليوم 30/1.

أوضحت إيميليا بأنهم يأملون أن يساهم الخط الجديد في زيادة السياح المحليين و كذلك الأجانب. و أضافت بأن سيتي لينك تساهم في دعم قطاع السياحة و نموه في كلا المدينتين سورابايا و كوالالمبور.

كما أكدت إيميليا على أن فتح خط طيران سورابايا – كوالالمبور تستهدف به السياح الإقليميين و رجال الأعمال. و كذلك الطلاب الذين يرغبون بالتوجه إلى كوالالمبور أو العودة إلى سورابايا.

قالت إيميليا: ” نستهدف أن تصل نسبة الإشغال في الخطوط الدولية الأربع لسيتي لينك إلى 84 بالمائة.”

بالنسبة لجدول الطيران، فإن رحلة سيتي لينك ستنطلق من مطار جواندا الدولي في سورابايا في الساعة 11.55 بتوقيت غرب إندونيسيا، لتصل مطار كوالالمبور الدولي في الساعة 15.30 بتوقيت ماليزيا. و ستنطلق رحلة العودة من مطار كوالا لمبور الدولي في الساعة 16.35 بتوقيت ماليزيا، لتصل إلى مطار جواندا الدولي في سورابايا في الساعة 18.30 يتوقيت غرب إندونيسيا.

رحلات خط سورابايا كوالالمبور لشركة سيتي لينك ستقوم بها طائرة متوسطة الحجم من نوع إيرباص A320، سعتها 180 راكب.

يذكر أن هيئة الثقافة و السياحة بجاوا الشرقية تستهدف جذب مليون سائح أجنبي في عام 2019. كما إن سورابايا كانت قد اختيرت باعتبارها المدينية الأسرع نموًا في مجال السياحة في عام 2018.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ريبوبليكا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Maskapai berbiaya hemat (LCC) Citilink Indonesia membuka rute baru menuju Kuala Lumpur dari Surabaya. Pejabat Sementara VP Sales and Distribution Citilink Indonesia Amalia Yaksa mengatakan rute Surabaya-Kuala Lumpur dibuka mulai hari ini (30/1 

Amalia mengatakan dengan dibukanya rute penerbangan baru tersebut diharapkan dapat meningkatkan antusiasme wisatawan lokal maupun mancanegara. Sehingga, kata dia, Citilink dapat mendukung akselerasi pertumbuhan sektor pariwisata dan juga meningkatkan aksesibilitas di kedua wilayah tersebut.

Dia memastikan dalam membuka rute penerbangan Surabaya-Kuala Lumpur tersebut, Citilink membidik para wisatawan regional serta business travellers. Begitu juga menyasar para pelajar yang ingin berangkat ke Kuala Lumpur atau kembali ke Surabaya.

“Target keterisian untuk rute internasional ke empat Citilink ini diharapkan dapat mencapai 84 persen,” ujar Amalia. 

Jadwal penerbangan Surabaya-Kuala Lumpur beroperasi setiap hari dengan nomor registrasi QG 522 akan berangkat dari Bandar Udara Internasional Juanda Surabaya pada pukul 11.55 WIB dan tiba di Bandar Udara Internasional Kuala Lumpur pukul 15.30 waktu setempat. Untuk rute sebaliknya, pesawat dengan nomor registrasi QG 523 akan berangkat dari Bandar Udara Internasional Kuala Lumpur pada pukul 16.35 waktu setempat dan kembali tiba di Bandar Udara Internasional Juanda pukul 18.30 WIB. 

Penerbangan Surabaya-Kuala Lumpur, Citilink akan menggunakan pesawat ukuran sedang Airbus A320 dengan kapasitas angkut sebanyak 180 penumpang. Saat ini Dinas Kebudayaan dan Pariwisata Jawa Timur juga menetapkan target kunjungan wisatawan mancanegara sebanyak satu juta orang sepanjang 2019. Surabaya juga dinobatkan nenjadi kota terbaik untuk pengembangan pariwisata oleh Yokatta Wonderful Indonesia Tourism Awards 2018. 

 

 

Penerjemah: Momen Magdy | Siumber: REPUBLIKA

(17)

تعليقات
Loading...
Click Me