إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة

Inilah 5 Spot di Indonesia dengan Pemandangan Bintang Terindah bak Aminasi

- الإعلانات -

0 188

جاكرتا، إندونيسيا اليوملا شك أن إندونيسيا تعتبر أرخبيلا مميزا بجمالها الذي يكمن في بانوراما الطبيعة. هناك الآلاف من المواقع ذات البانوراما الطبيعية الجميلة التي تقدمها إندونيسيا. وليس جمالها مقصور على النهار فقط، بل يتجلى في الليل مع سماء مرصعة بالنجوم. دعونا نأخذ فكرة عن تلك المواقع وهي:

1. جزيرة كيبا، ألور، شرق نوسا تينجارا

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة1

تشتهر جزيرة كيبا الواقعة في ألور، شرق نوسا تينجارا كونها واحدة من الجزر التي تتميز بأفضل الأماكن وأكبرها للغوص. ولكن ليس هذا فقط، فربما يكون هذا المكان بقعة لمشاهدة مليارات النجوم في السماء ليلاً. أليس امرا مدهش؟

2. واي غيو، راجا أمبات

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة2

من لا يعرف راجا أمبات؟ منطقة تتميز بجزرها المرجانية الجميلة ذات الشهرة عالمياً. تضم راجا أمبات أربع جزر أكبرها جزيرة واي غيو. هذه الجزيرة لا تتميز بمناظرها الجميلة في البحر فقط، ولكن أيضا تتميز بمناظرها الرائعة فوق السماء المرصعة بالنجوم التي يمكن الاستمتاع بها في الليل.

3. قرية واي ريبو، شرق نوسا تينجارا

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة3

قرية واي ريبو هي واحدة من القرى التي تقع في العاصمة فلوريس، شرق نوسا تينجارا. وهذا المكان محاط بالجبال والغابات الوارفة ذات الجو المنعش. تتميز واي ريبو بمنزلها التقليدي الذي حصل على جائزة من اليونسكو. أصبحت قرية واي ريبو واحدة من أكثر المناطق الرومانسية للاستمتاع برؤية آلاف النجوم في السماء.

4. هضبة دينغ، ونوسوبو

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة4

هذا المكان مناسب لمشاهدة بانوراما السماء في الليل. موقعه على الهضبة مع درجة حرارة باردة إلى حد ما يكون من السهل جدًا الحصول على إحساس السماء الجميلة في الليل.

5. تانجونج بابوما، جيمبر

خمس مواقع سياحية في إندونيسيا النجوم مثل الرسوم المتحركة5

تانجونج بابوما هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا. وهي تقدم الشواطئ الجذابة حيث يمكنك مشاهدة روعة السماء المرصعة بالنجوم بالعين المجردة.

هذه هي البقع الخمس للاستمتاع بالسماء المرصعة بالنجوم في الليل في إندونيسيا. أتريد أن تجربها؟

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: إي دي إن تايمس


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Indonesia merupakan negara kepulauan yang tidak diragukan lagi keindahan panorama alamnya. Ada ribuan spot yang menyuguhkan keindalan alam di Indonesia. Tak hanya siang hari, malam hari pun tak kalah indah jika kamu berkunjung ke tempat- tempat yang bertabur bintang ini. Yuk disimak.

1. Pulau Kepa, Alor, Nusa Tenggara Timur

Pulau Kepa yang terletak di Alor, Nusa Tenggara Timur ini dikenal sebagai salah satu pulau yang memiliki spot diving yang terbaik dan terbanyak. Namun tak hanya itu, tempat ini bisa menjadi spot untuk melihat milyaran bintang di angkasa pada malam hari. Menakjubkan bukan?

2. Waigeo, Raja Ampat

Siapa yang tak kenal dengan Raja Ampat? Tempat yang terkenal karena gugusan pulau karangnya yang sangat indah. Di Raja Ampat terdapat 4 pulau dan salah satu yang terbesar yaitu Pulau Waigeo. Di pulau ini tak hanya lautnya yang indah, tapi pemandangan langit malam yang bertabur bintang juga dapat kamu nikmati lho di sini.

3. Desa Wae Rebo, Nusa Tenggara Timur

Desa Wae Rebo merupakan salah satu desa yang terletak di Flores, Nusa Tenggara Timur. Tempat ini dikelilingi oleh pegunungan dan hutan yang sejuk. Selain itu, rumah adatnya juga unik lho dan mendapatkan penghargaan dari UNESCO. Desa Wae Rebo jadi salah satu spot paling romantis untuk menikmati taburan ribuan bintang di langit.

4. Dataran Tinggi Dieng, Wonosobo

Nah, tempat yang satu ini sangat tepat untuk mendapatkan panorama langit malam yang bertabur bintang. Lokasinya yang berada di dataran tinggi disertai dengan suhu yang cukup dingin membuat kamu akan sangat mudah mendapatkan sensasi indahnya langit malam di sana.

5. Tanjung Papuma, Jember

Tanjung Papuma merupakan salah satu tempat yang sangat indah. Tempat ini menyajikan pantai yang eksotis. Tak hanya itu, kemegahan langit malam yang bertabur bintang dapat kamu nikmati dengan mata telanjang lho.

Itulah 5 spot untuk menikmati langit malam yang bertaburan bintang di Indonesia. Apakah kamu penasaran untuk mencobanya?

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: idntimes

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me