إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

دريم لاند من أجمل شواطئ البحر الموجودة في بالي

Mungkin Ini Pantai Terindah di Bali

- الإعلانات -

0 212

بالي، إندونيسيا اليوم – بالي لديها كثير من الشواطئ الجميلة المفضلة لدى السياح. لكن هناك شاطئ هو الأجمل في بالي. دريم لاند هو شاطئ من الشواطئ المشهورة يقع في  منطقة بيكاتو. سمي به  لأنه كان سيقام فيه مشروع في مجال السياحة.

إقرأ أيضا: من أفضل الشاطئ في العالم في 2018 موجود في بالي

وتمنى سكان حول الشاطئ أن يكون المشروع قائما على ما يرام حتى  تسمى المنطقة بدريم لاند وهو ما يعني أرض الأحلام.

ولكن للأسف هذا المشروع تخلف في نهاية المطاف. ومع ذلك لم يخسر دريم لاند  لأنه جميل جدا.

ومن أبرز ما يزين هذا الشاطئ هو لون ماء البحر الأخضر, وكلما دخل الناس في السباحة من الشاطئ إلى وسط البحر تحول لون الماء إلى الأزرق مما يدل على عمق البحر .

إقرأ أيضا: 5 هدايا يجب أن تشتريها في بالي

وفي بعض المواضع تأتي أمواج كبيرة تناسب الناس أن يتزلجوا عليها , و في مواضع أخرى لا تأتي تلك الأمواج وهي تناسب السباحة .

من جانب آخر امتداد الرمال الناعمة يزيد جمال الشاطئ. في مثل تلك الرمال لم يجده كثير من الناس إلا في هذا الشاطئ . ولذلك يأتيه كثير من السياح مضطرون لزيرة هذا المكان .

يوجد أيضا ما ينبغي للسياح أن يروها وهي الشعاب المرجانية التي لم تبعد من الشاطئ كثريا، وتقع في الجانب الأيسر , وستصل إليها خلال عشر دقائق من هذا المكان، ويمكن للزوار أن يشاهدوا منظرا جميلا من فوق الهضبة.

إقرأ أيضا: سحر الطبيعة في حديقة تامان أوجونغ في كارانغاسم، بالي

المترجم : مايا يونياتي | المحرر   : فارس البدر | المصدر: ديتيك

Bali, Indonesiaalyoum.com – Bali memiliki banyak pantai indah yang menjadi favorit wisatawan. Namun, pantai ini mungkin adalah yang terindah di Bali.

Salah satu pantai yang terkenal adalah Pantai Dreamland di daerah Pecatu. Dinamakan Dreamland karena dulunya di area ini sempat akan dibangun mega projek di bidang pariwisata.

Penduduk setempat memiliki harapan tinggi agar projek tersebut dapat berjalan sehingga daerah tersebut diberi nama Dreamland yang berarti tanah impian.

Namun sayang, proyek tersebut mengalami kendala dan akhirnya terbengkalai. Meski demikian, Dreamland tidak kehilangan pesona keindahan pantainya.

Salah satu daya tarik pantai ini ada pada warna air lautnya yang berwarna hijau toska. Semakin menjauh dari bibir pantai, warna air lautnya berubah menjadi biru gelap menandakan perairan laut dalam.

Di beberapa titik, ombaknya cukup besar. Cocok untuk bermain surfing. Sementara di beberapa titik lainnya berarus tenang. Asyik untuk berenang-renang santai.

Sementara pasir pantainya, benar-benar halus bak bedak bayi. Belum pernah saya menemukan pasir pantai sehalus ini. Pantas saja banyak turis senang bersantai dan berjemur di sana.

Keunikan lainnya ada pada view point di salah satu tebing karang di sisi kiri pantai. Cukup 10 menit berjalan kaki, kami sudah sampai di salah satu titik tertinggi dengan pemandangan spektakuler. Hamparan pasir putih dikombinasikan perairan dangkal hijau toska serta biru gelap laut dalam.

Penerjemah: Maya | Editor: Fares alBadr | Sumber: Detik

 

(19)

تعليقات
Loading...
Click Me