إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

“دناتا الإماراتية” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “يونكس” الإندونيسية

0 112

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – وقعت شركة دناتا أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة مع شركة يونكس الإندونيسية، العاملة في المناولة الأرضية والشحن بمطار سوكارنو- هاتا الدولي في جاكارتا.

ووفقاً لبيان صحفي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، سوف تتيح هذه الشراكة توسيع نطاق تواجدها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، ودخول سوق الطيران الإندونيسي.

وسوف تساهم الاتفاقية أيضاً في تحسين قدرة المناولة الأرضية في إندونيسيا من خلال الاستثمارات المشتركة بين الطرفين في المرافق والمعدات والتدريب.

وسوف يبدأ هذا التعاون في مطار العاصمة جاكرتا، مع خطط لتوسيع نطاقه ليشمل مطارات إندونيسية أخرى خلال السنوات المقبلة.

وقال ديرك جوفيرتس المدير التنفيذي الإقليمي لدناتا لمنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية: “سوف تساهم شراكتنا في تعزيز مكانة مطار سوكارنو- هاتا الدولي كمركز إقليمي للطيران، كما سنعمل جاهدين لضمان أعلى معايير الخدمة والسلامة في جاكارتا مع خطط لتوسيع عملياتنا لتغطي مطارات أخرى في إندونيسيا مستقبلاً”.

وقال بوديمان تيدجا رئيس شركة يونكس: “سوف تساهم خبرة وشبكة دناتا العالمية وخبراتنا المحلية في ترسيخ مكانة إندونيسيا كمركز طيران إقليمي، يعزز أفضل ممارسات الصناعة ويقدم خدمات عالمية المستوى لجميع الشركاء من الناقلات الجوية والركاب ومقدمي الخدمات اللوجستية والمستهلكين الإندونيسيين”.

وباشرت شركة دناتا الإماراتية خلال الشهر الماضي عملياتها بمر فق التموين الجديد في دبلن.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...
Click Me