إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

دورة في استراتيجيات تدريس اللغة العربية ينفذها مركز البحوث والتواصل المعرفي بالشراكة مع جامعة أنتساري الإسلامية الحكومية

Crik dan UIN Antasari selenggarakan Pelatihan Pengembangan Pengajaran Bahasa Arab

0 169

 بنجرماسين، إندونيسيا اليوم – نفذ مركز البحوث والتواصل المعرفي دورة تدريبية في تطوير استراتيجيات تدريس اللغة العربية بالشراكة مع وحدة تطوير اللغات في جامعة أنتساري الإسلامية بمدينة بنجرماسين بكلمنتان الجنوبية في جمهورية إندونيسيا.

وشارك الدورة خمسون مدرسا ومدرسة من المتعاونين مع مركز اللغة العربية في الجامعة لنشر اللغة العربية ضمن أعمال الجامعة في خدمة المجتمع الإندونيسي وذلك في يوم السبت ١٩ من شهر شوال الموافق ٢٢ من شهر يونيو .

وحضر افتتاح الدورة سعادة نائب مدير الجامعة للشؤون التعليمية وتطوير المؤسسات، وسعادة رئيس مركز تطوير اللغات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين بالجامعة، وممثل المركز الذي قدم الدورة د.علي المعيوف.

وهذا البرنامج هو البرنامج الثاني الذي يشارك المركز في تنفيذه ضمن أنشطته هذا الصيف في جمهورية إندونيسيا.

 


Banjarmasin, Indonesiaalyoum.com – Lembaga Pusat Kajian Crik Arab Saudi kembali menyelenggarakan pelatihan pengembangan metode pengajaran Bahasa Arab bekerjasama dengan UIN Antasari Banjarmasin, Sabtu, 19 Syawwal (22/06).

Pelatihan diikuti oleh lima puluh peserta terdiri dari guru dan utusan lembaga yang bekerjasama dengan Pusat Bahasa Arab UIN Banjarmasin, pelatihan ini bertujuan untuk menyebarkan Bahasa Arab yang menjadi salah satu tugas UIN dalam berbakti kepada masyarakat Indonesia.

Hadir dalam acara pembukaan pelatihan, Wakil Rektor Bid. Akademik dan Pengembangan Lembaga, Ketua Pusat Pengembangan Bahasa, juga sejumlah dewan pengajar dan dosen UIN Antasari, dan perwakilan Pusat Kajian Crik, Dr. Aly Al-Makyouf yang memberikan pelatihan.

Pelatihan ini adalah pelatihan yang kedua yang dilselenggarakan oleh Crik dalam rangkaian kegiatan musim panas di Indonesia.

تعليقات
Loading...
Click Me