إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

رئيس الوزراء الياباني يشدد على الحاجة إلى الأموال الاحتياطية الضخمة للمعركة الطويلة ضد كورونا

0 103

طوكيو، إندونيسيا اليوم – أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الاثنين على الحاجة إلى 10 تريليون ين من الأموال الاحتياطية المخصصة في مشروع الميزانية التكميلية المالية لعام 2020 للتحضير لمعركة طويلة الأمد ضد فيروس كورونا الجديد. حسبما نقلته جيجي برس

وقال آبي في جلسة عامة لمجلس النواب “تحسبا لمعركة طويلة ضد كورونا، تحتاج الحكومة إلى اتخاذ إجراءات مضادة بطريقة مرنة وفي الوقت المناسب”. (إقرأ: 1043 إصابة جديدة بكورونا، إندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية)

وفي الاجتماع، قال كينسوكي أونيشي، من الحزب الديمقراطي من أجل الشعب المعارض، إنه سيكون بمثابة انتحار للبرلمان لإعطاء شيك على بياض للحكومة بشأن هذه الأموال الاحتياطية الضخمة غير المسبوقة دون مداولات.

وقال آبي إن الحكومة ستبلغ بشكل مناسب عن كيفية استخدام الأموال الاحتياطية للبرلمان، الذي بدأ مناقشاته بشأن الميزانية الإضافية الثانية في نفس اليوم.

وفي الاجتماع أيضًا، دافع آبي عن حكومته بشأن الاستعانة بمصادر خارجية مثيرة للجدل لتقديم الدعم للشركات التي تضررت من تداعيات أزمة الفيروس.

تعليقات
Loading...
Click Me