رئيس جامعة الأزهر يشيد بالمستوى العلمي لطلاب إندونيسيا

0 248

القاهرة، إندونيسيا اليوم – أشاد الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر بمستوى طلاب وطالبات إندونيسيا الدارسين في رحاب جامعة الأزهر، مؤكدا أنهم طلاب متميزون علما وخلقا.

ونقل رئيس جامعة الأزهر تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف خلال كلمته في افتتاح الندوة العلمية بعنوان: “الحضارة والفكر الإسلامي ودور خريجي الأزهر في تطبيق القيم الأزهرية” التي نظمتها مؤسسة “السلام في العالمين” الإندونيسية برئاسة الدكتور شفر الدين كامبو الرئيس العام للمؤسسة.

وأشار الدكتور سلامة داوود إلى قوة ومتانة العلاقات بين مصر وإندونيسيا منذ القدم، لافتا إلى وجود رواق الجاوية ضمن أروقة الأزهر الشريف، وكان مخصصا لطلاب إندونيسيا.

وأكد رئيس جامعة الأزهر دعمه الكامل لجميع الطلاب خاصة طلاب إندونيسيا، لافتا إلى أن طلب العلم فريضة على كل إنسان من المهد إلى اللحد.

وفي ختام كلمته.. أشاد الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة بجهود مؤسسة “السلام في العالمين” الإندونيسية في دعم طلاب العلم، معربا عن أمله في أن يعود الطلاب الوافدون إلى بلادهم وهم من حاملي النور من خلال منهج الأزهر الشريف الوسطي المعتدل، وأن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف في بلادهم.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...