إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

سرقة بالإكراه تؤدي إلى مقتل سائق تاكسي أونلاين

Polisi Selidiki Pembunuh Sopir Online di Palembang Lewat Pemesanan di Aplikasi

- الإعلانات -

0 201

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – لا تزال شرطة سومطرة الجنوبية التحقيق و البحث عن مرتكب حادث قتل سائق سيارة الأجرة تطلب عبر الإنترنت، و الذي يدعى آجي سابورتا، و الذي تم العثور على جثته عالقة على أنابيب أحد الجسور. حتى الآن جمع المحققون بعض الأدلة.

و من بين الأدلة التي جمعتها الشرطة حجز لسيارة الأجرة عبر تطبيق تاكسي أونلاين و تسجيل كاميرات المراقبة للمكان الذي استقل فيه الجاني المشتبه به لسيارة الضحية.

و رغم ذلك فقد امتنع المفتش العام لشرطة جنوب سومطرة السيد ذولقرنين عن إعطاء موعد نهائي للإفصاح عن تقفاصيل الحادث.

مقتل آجي سابوترا يعتبر هو حالة السرقة بالإكراه الرابعة التي تحدث في نطاق سيطرة شرطة سومطرة الجنوبية.

و ناشد ذولقرنين سائقي تطبيق تاكسي أونلاين ألا يقبلوا طلبات التوصيل التي يكون فيها أكثر من رجل في منتصف الليل، و ذلك كي لا تتكرر الحوادث المشابهة.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kepolisian daerah Sumatera Selatan masih terus menyelidiki pelaku pembunuhan sopir taksi online bernama Aji Sapurta, yang jasadnya ditemukan tersangkut di pipa jembatan. Sejauh ini, penyidik telah mengumpulkan sejumlah barang bukti.

Seperti ditayangkan Patroli Indosiar, Sabtu (16/6/2018), barang bukti yang sudah didapatkan polisi di antaranya bukti pemesanan melalui aplikasi taksi online dan rekaman CCTV di lokasi tempat korban menjemput terduga pelaku.

Meski demikian, Kapolda Sumatera Selatan Irjen Polisi Zulkarnain enggan memberikan batas waktu pengungkapan kasus.

Pembunuhan terhadap Aji Saputra merupakan kasus perampokan keempat di wilayah hukum Polda Sumatera Selatan.

Irjen Polisi Zulkarnain mengimbau para sopir taksi online untuk mempertimbangkan tidak melayani pesanan penumpang laki-laki berjumlah lebih dari satu orang di tengah malam agar kejadian serupa tidak terulang.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me