سريويجايا و بالي يونايتد يتعادلا بدون أهداف في نصف النهائي

Sriwijaya vs Bali United Berakhir Tanpa Gol

0 706

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – سريويجايا يفشل في الاستفادة من استضافته لبالي يونايتد في مباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس الرئيس 2018، وانتهت المباراة بالتعادل 0-0.

استضاف سريويجايا بالي يونايتد في استاد جلورا سريويجايا جاكابارينج، في مباراة ذهاب دورنصف النهائي، الأحد 11/2، وقد ظهر أصحاب الأرض مسيطرين على المباراة.

حصل سريويجايا على عدد من الفرص في الشوط الأول؛ حيث بيتو غونكالفس وماكان كونتات شكلا تهديدًا لدفاع بالي، لكن استطاع الضيوف الحفاظ على التعادل بدون أهداف حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني بدأ بالي يونايتد فك الضغط، و استطاع أن يحصل على عدة فرص للتسجيل عن طريق فان دير فيلدن وستيفانو ليليبالي، لكن لم تكتمل أيًا من الفرص بهدف.

لكن هذا لا يعني أن سريويجايا لم تتح له فرص للتسجيل، ففي الدقيقة 73 صوب مامادو ندياي رأسية باتجاه مرمي بالي، لكن لم يحالفه الحظ.

وينتهي وقت المباراة بدون تسجيل أية أهداف، ليتعادل سريويجايا و بالي يونايتد 0-0 في مباراة الذهاب.

هذه النتيجة تجعل على بالي أن يفوز أو على الأقل يمر بدون أن يُسجل في مرماه لكي يعبر نصف النهائي في مباراة العودة التي ستكون في استاد الكابتن وايان ديبتا, جيانيار, بالي، الأربعاء 14/2. أما بالنسبة لسرويجايا فإنه لكي يفوز بنصف النهائي فإن عليه على الأقل أن يتعادل بشرط أن يكون التعادل إيجابي (1-1 أو 2-2 و هكذا)، أو أن يفوز بالمباراة.

تشكيلة الفريقين

سريويجايا: تيجا باكوالام، ماركو ميراوجى، هامكا حمزة، محمد نعدياي، ألفين تواسالاموني، شاهريان أبيمانيا، زولفياندي، آدم أليس، ماكان كوناتى، بيتو جونكالفيس، مانوتشيخر زهاليلوف.

بالي يونايتد: ووان هندراوان، صنع أنديكا، أهن بيونغ كيون، ديمرسون برونو، ريكي فجرين، أحمد أغونغ، محمد توفيق، فاضل سوسو، ستيفانو ليليبالي، إيليا سباسوجيفيتش، نيك فان دير فيلدن,

قد يهمك: سيدات اليابان يهزم الصين في النهائيات

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: detik

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Sriwijaya FC gagal memaksimalkan laga kandang saat menghadapi Bali United di semifinal leg pertama Piala Presiden 2018. Kedua tim berimbang 0-0.

Sriwijaya menjamu Bali United di Stadion Gelora Sriwijaya Jakabaring, Palembang, dalam laga semifinal leg pertama, Minggu (11/2/2018). Tuan rumah tampil dominan.

Sriwijaya mendapat beberapa peluang di babak pertama. Beto Goncalves dan Makan Konate sempat menebar ancaman ke lini pertahanan Bali United. Meski begitu, tim tamu mampu mempertahankan skor imbang hingga jeda.

Di babak kedua, Bali United mulai bisa keluar dari tekanan. Beberapa kali peluang didapat dari aksi Van Der Velden dan Stefano Lilipaly, tapi tak membuahkan hasil.

Sriwijaya bukannya tanpa peluang. Mamadou N’Diaye sempat melepaskan sundulan ke arah gawang Bali United pada menit ke-73, tapi arahnya belum menemui sasaran.

Usai water break, tidak ada gol tercipta. Sriwijaya FC ditahan Bali United 0-0 di leg pertama.

Hasil ini membuat Bali United harus menang, atau minimal seri tanpa kebobolan, untuk memaksakan adu penalti di leg kedua yang berlangsung di Stadion Kapten I Wayan Dipta, Gianyar, Bali, Rabu (14/2). Adapun Sriwijaya FC bisa lolos andai menahan imbang dengan syarat harus mencetak gol (misalnya imbang 1-1, 2-2, dan seterusnya) atau menang.

Susunan Pemain

Sriwijaya FC: Teja Pakualam, Marckho Merauje, Hamka Hamzah, Mahammadou N’Diaye, Alfin Tuasalamony, Syahrian Abimanyu, Zulfiandi, Adam Alis, Makan Konate, Beto Goncalves, Manuchekhr Dzhalilov

Bali United: Wawan Hendrawan, Made Andhika, Ahn Byung-keon, Demerson Bruno, Ricky Fajrin, Ahmad Agung, Muhammad Taufiq, Fadhil Sausu, Stefano Lilipaly, Ilija Spasojevic, Nick van Der Velden

Translated by: Momen Magdy | Source: detik

 

تعليقات
Loading...