سكاي ترين قطار مطار سوكارنو هاتا ستعمل قبل نهاية العام

Skytrain-kereta bandara terintegrasi sebelum akhir 2017

0 620

 

ماجيلانغ، إندونيسيا اليوم – خططت وزيرة الدولة للشركات الحكومية (BUMN) ريني سيومارنو لدمج عمليات نظام قطار المطار قبل نهاية العام ، وفق أنتارا نيوز.

وأضاف أن “شبكة سكاي تراين تعمل في مطار سوكارنو هاتا على الرغم من ان العملية لا تزال محدودة لكننا نأمل أن يكون هناك خط اتصال بين قطار سكايترين وخط جابوديتابك للركاب إلى المطار قبل نهاية العام.”

أدلت الوزير بهذه التصريحات في الوقت الذي كان يرافقها فيه الرئيس جوكو ويدودو لمراجعة المركز الاقتصادي للقرية التي اقامته بت تيلكوم إندونيسيا في قرية توكسونجو بمقاطعة ماجيلانج بوسط جاوا يوم الإثنين.

وفقا ل سويمارنو، فإن سكيترين لم تصبح بعد تعمل بكامل طاقتها وربط المحطة 3 فقط مع المحطة 2 من مطار سوكارنو هاتا.

وأشارت سويمارنو إلى أن جانبها يواصل تحسين العمليات إلى أن تصل محطة سكيترين في النهاية على المحطة 1 و 2 و 3 أو حتى المحطة رقم 4 التي لا تزال قيد الإنشاء. (معراج)


Magelang, Indonesiaalyoum.com – Menteri BUMN Rini Soemarno menargetkan kereta tanpa awak atau Automated People Mover System (APMS) yang disebut Skytrain dengan kereta bandara dapat terintegrasi sebelum akhir tahun ini.

“Skytrain sudah mulai beroperasi di Bandara Soekarno Hatta meskipun masih terbatas. Namun kami berharap sebelum akhir tahun ini Skytrain dan Commuter Line Jabodetabek sudah terkoneksi,” kata Rini usai mendampingi Presiden Joko Widodo saat meninjau Balai Ekonomi Desa (Balkondes) PT Telkom Indonesia (Persero) di Desa Tuksongo, Kabupaten Magelang, Jawa Tengah, Senin.

Menurut Rini, saat ini AMPS yang juga disebut Skytrain baru beroperasi menghubungkan Terminal 3 dan Terminal 2 Bandara Internasional Soekarno-Hatta.

Ia menjelaskan, penyempurnaan layanan Skytrain terus dilakukan sehingga nantinya menghubungkan Terminal 1, 2 dan 3 bahkan termasuk Termimal 4 yang masih dalam tahap pembangunan. (antara)

تعليقات
Loading...