سميث لا يستطيع الصبر على مواجهة خصمة و صديقة

Marko Simic Tak Sabar Hadapi Ilija Spasojevic

0 705

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نجم فريق برسيجا جاكرتا، ماركو سميس يقول أنه لا يستطيع الصبر أكثر حتى يواجه مهاجم بالي يونايتد، إليجا سباسويفيتش. حيث سيلتقي اللاعبان في مباراة نهائي كأس الرئيس 2018. التي ستجري السبت 17/2 على الملعب الرئيسي لمجمع جيلورا بونج كارنو- جاكرتا.

و كان برسيجا قد التقى بالي يونايتد من قبل في دور المجموعات. ولكن لم يلتقي اللاعبان في تلك المباراة التي انتهت بفوز بالي 3-2.

حيث لعب سميث في الشوط الثاني، بينما بالي يونايتد لم يشرك إليجا في المباراة، و ادخره لمرحلة التصفيات النهائية. الآن كلا اللاعبين لديهم الفرصة للقاء منذ الدقيقة الأولى في المباراة النهائية بكأس الرئيس.

سميث لا يزال لاعب جديد في إندونيسيا حيث بدأ اللعب في إندونيسيا هذا الموسم 2018. لكنه يعترف بأنه على علاقة جيدة بإليجا، الذي يظهر كلاعب قليل الحظ في المنافسات الإندونيسية.

و كان اللاعبان قد احترفا معًا في الدوري الماليزي عام 2017. بل لقد كان سميث بديلاً لإليجا، الذي قرر ترك مالاقا يونايتد لينتقل إلى بايانغكارا.

و نقل موقع برسيجا الرسمي كلمة سميث:” لقاء سباسو سيسعدني جدًا، بالتأكيد سأكون أكثر حماسة مرة أخرى”.

بعد المباراة في كأس الاتحاد الآسيوي، برسيجا توجه فورًا إلى سنغافورة ومن ثم إلى جاكرتا، الخميس 15/2. و قال مدرب نمور كيمايوران، ستيفنو تيكو أن لاعبيه قد نسوا الهزيمة التي لحقتهم أمام جوهوردار التعظيم الماليزي.

قال تيكو:”اتفق اللاعبون على التركيز في نهائي كأس الرئيس. نحن لا نملك الكثيرمن الوقت. بعد العودة إلى جاكرتا، استرحنا قليلًا، ثم حاولنا النزول للملعب بشكل مباشر. علينا فعل ذلك، ونأمل أن تسير الأموربشكل جيد وفقًا للخطة”.

و يأمل تيكو أن تمتلئ المدرجات بمشجعي برسيجا، الذين يعرفون بجاكمانيا، ليكونوا أحد مصادر حماسة اللاعبين في الملعب.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر:  CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Bomber Persija Jakarta Marko Simic mengaku tak sabar berhadapan dengan striker Bali United Ilija Spasojevic. Keduanya akan bersua di final Piala Presiden 2018 yang digelar di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Jakarta, Sabtu (17/2).

Persija dan Bali United sebelumnya sudah pernah bentrok di babak penyisihan grup. Namun, kedua pemain tak bertemu satu lapangan pada laga yang berakhir untuk kemenangan Bali United dengan skor 3-2.

Kala itu, Simic baru diturunkan di babak kedua, sementara Bali United tidak memainkan Spasojevic yang disimpan untuk tampil di babak kualifikasi Liga Champions. Kini, kedua pemain berpeluang bentrok sejak menit awal di laga puncak Piala Presiden.

Simic memang baru merumput di Indonesia jelang kompetisi Liga 1 2018. Namun, ia mengaku punya hubungan baik dengan Spasojevic yang sudah malang melintang di kompetisi Indonesia. Keduanya pernah berkarier di Liga Super Malaysia pada 2017. Simic bahkan sempat menjadi pengganti Spasojevic yang memutuskan meninggalkan Melaka United untuk bergabung dengan Bhayangkara FC.

“Akan sangat menyenangkan bertemu dia [Spaso]. Pasti saya akan lebih bersemangat lagi. Yang penting menang dan tim juara,” kata Simic seperti dilansir laman resmi Persija, Kamis (15/2).

Setelah bertanding di Piala AFC, Persija langsung terbang ke Singapura dan kemudian bertolak ke Jakarta pada Kamis (15/2) pagi. Pelatih Macan Kemayoran, Stefano ‘Teco’ Cugurra, mengatakan para pemainnya sudah melupakan kekalahan dari JDT.

“Pemain sepakat untuk fokus ke final Piala Presiden. Kami memang punya waktu mepet. Usai tiba di Jakarta, kami istirahat, lalu coba lapangan. Itu harus kami lakukan dan mudah-mudahan semua berjalan bagus dan sesuai rencana,” ucap Teco.

Selain itu, Teco juga mengharapkan SUGBK bisa dipenuhi The Jakmania atau pendukung Persija yang dikenal fanatik. “Itu [Jakmania] menjadi salah satu semangat kita, semangat pemain pemain di lapangan,” ujarnya.

Translated by: Momen Magdy | Source:  CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...