سيلفي الملك سلمان ورئيس وزراء ماليزيا يشعل مواقع التواصل ويعكس قوة الصداقة

0 494

كوالالمبور، إندونيسيا اليوم – انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وصولاً الى مواقع ووسائل الأعلام العالمية صورة سيلفي التقطها رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبد الرازق مع الملك سلمان الذي يزور ماليزيا رسمياً في اطار جولة اسوية.

والتقطت الصورة بهاتف رئيس الوزراء الماليزي مع الملك سلمان خلال استقلالهما نفس السيارة عقب انتهاء محادثات ثنائية بينهما.

ونشر رئيس الوزراء الماليزي الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي معلقاً عليها بالقول “صورة سيلفي مع خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان.. صداقة قوية”.

وكانت زيارة الملك سلمان شهدت احتفالات واحتفاء رسمي وشعبي ماليزي مميز وغير مسبوق حيث تم خلال الزيارة توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين المملكة وماليزيا في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

التوقيع على المذكرات التي بلغ عددها 4 مذكرات جائت في اعقاب جلسة محادثات بين الملك سلمان ورئيس الوزراء الماليزي محمد عبد الرازق في قصر رئيس الوزراء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتستمر زيارة الملك سلمان الى ماليزيا لمدة 4 أيام حيث وصلها يوم أمس الأحد في اطار جولة اسيوية من المقرر ان يزور خلالها اليابان والصين وتنتهي بزيارة للمملكة الأردنية الهاشمية.

وتوج سلطان ماليزيا محمد الخامس امس الملك سلمان بوسام التاج وهو اعلى وسام في ماليزيا.
ومن المقرر ان تشمل جولة الملك سلمان الآسيوية إندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن التي سيختتم جولته بها التي تعتبر اول جولة اسيوية له منذ تقلده منصبه كملك للمملكة.

مصدر الخبر

تعليقات
Loading...