إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

صيحات التكبير والحرية لبرابوو في لقاء جريجي مظاهرة 212

Takbir dan Pekikan Merdeka Prabowo di Reuni Aksi 212

- الإعلانات -

0 276

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  المرشح الثاني لمنصب الرئاسة برابوو سوبيانتو يشكر حشد لقاء مظاهرة 212 بدعودته لحضور هذه المناسبة في موناس، جاكرتا.

ويؤكد برابوو على مدى فخره لرؤية الأمة الإسلامية الحاضرين في موناسا بسلام وترتيب.

يؤكد برابوو قائلا وهو على المسرح بموناس، جاكرتا، الأحد (2\12) “أنا فخور برؤية ألاف من الأمة الإسلامية مسالمين ومرتبين. أتيت من كيبايوران، رأيت أسر جاءوا مع أبنائهم وهم يمشون بانتظام ومسالمين”.

صرح برابوو لاحقا أنه فخور بنفسه لكونه ابن إندونيسيا وفي الوقت نفسه كمسلم في إندونيسيا، برأي الرئيس العام لحزب غيرينردا، المسلم في إندونيسيا قادر على إظهار الإسلام بشكل مسالم. وهذا الأمر نراه من وجود حشود من غير المسلمين في لقاء 212 هذا.

ويؤكد برابوو قائلا: “أنا فخور بالإسلام بإندونيسيا، الإسلام القادر على التوحيد والقادر على حفظ السلام”.

وتابع حديثه مصرحا أنه منح أمانة كمرشح رئاسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2019. ولهذا السبب صرح على أنه سيطيع وسيتبع النظام بعدم الحديث عن السياسة والحملات في لقاء مظاهرة 212

وفي نهاية إلقاءه أو خطابه دعا الحشد لرفع الصوت بالتكبير والحرية.

صاح برابووا قائلا “الله أكبر! الله أكبر! الحرية!”.

المترجمة: فتحية غزالي | المحرر: فارس البدر | المصدر:    سي ان ان


Jakarta, Indonesiaalyoum.com — Calon Presiden (capres) nomor urut 02 Prabowo Subiantomengucapkan terima kasih kepada massa Reuni Aksi 212 karena telah diundang untuk hadir di Monas, Jakarta.

Prabowo menegaskan ia bangga melihat umat Islam yang hadir di Monas bisa damai dan tertib.

“Saya bangga lihat jutaan umat Islam damai dan tertib. Saya tadi datang dari Kebayoran, lihat keluarga bawa anaknya jalan dengan tertib dan damai,” tegas Prabowo di panggung aksi reuni 212, Monas, Jakarta, Minggu (2/12).

Prabowo kemudian mengatakan dirinya bangga menjadi anak Indonesia sekaligus sebagai muslim di Indonesia. Menurut Ketua Umum Partai Gerindra itu, muslim di Indonesia mampu menghadirkan Islam yang damai. Hal itu bisa terlihat dari hadirnya massa non muslim di aksi reuni 212.

“Saya bangga Islam di Indonesia Islam yang bisa mempersatukan dan bisa menjaga perdamaian,” tegas Prabowo.

Lebih lanjut, Prabowo mengaku sudah diberikan amanah sebagai capres di pilpres 2019. Untuk itu ia mengaku akan patuh dan mengikuti ketentuan untuk tidak boleh bicara politik dan kampanye di Reuni Aksi 212.

Di akhir pidatonya, Prabowo pun mengajak massa untuk bertakbir dan memekikkan kata merdeka.

“Takbir! Takbir! Merdeka!,” teriak Prabowo.

Penerjemah: Fathiyah Gazali | Editor: Fares alBadr | Sumber: CNN

(40)

تعليقات
Loading...
Click Me