إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

طنطاوي و ليليانا ينتصرا لإندونيسيا على حساب ماليزيا

Bungkam Ganda Malaysia, Tontowi / Liliyana Pertahankan Gelar Indonesia Open

- الإعلانات -

0 102

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – طنطاوي أحمد و ليليانا ناصر يهزما الثنائي الماليزي تشان بينغ سون و جوه ليو ينغ بنتيجة 21-17، و 21-8، و ذلك في المباراة التي جمعت الزوجين في نهائي بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 لتنس الريشة، و التي جرت في إستورا سانايان بجاكرتا، الاحد 8/7. تمكن طنطاوي و ليليانا من الفوز بلقب البطولة و الحفاظ على لقبها السابق.

بمقارنة أرقام الزوجين، فإن طنطاوي و ليليانا استحقا الفوز عن جدارة. تعتبر هذه المباراة إعادة لنهائي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، و الذي فاز بها أيضًا الثنائي الإندونيسي.

في سجل مباريات الثنائي المختلط الأفضل في إندونيسيا، من بين عشرة مباريات فاز طنطاوي و ليليانا بتسعة منه، بالإضافة إلى الفوز بلقب بطولة إندونيسا لهذا العام.

في الملعب ظهر طنطاوي و ليليانا مسيطرين بقوة على المباراة، و استمرا في اللعب بقوة، هجمة في إثر هجمة، مما أزعج الثنائي الماليزي و منعهما من التقدم. لينهي الثنائي الإندونيسي الشوط الأول بنتيجة 21-17.

في الشوط الثاني استمر طنطاوي و ليليانا في الهجوم بقوة أكبر، و استمرا في إحراز النقاط نقطة بعد نقطة. لم يتمكن تشان و جوه من إيقاف الضغط الإندونيسي.

لينتهي الشوط الثاني في النهاية بنتيجة 21-8 لصالح إندونيسيا، و تنتهي معه المباراة التي استغرقت 38 دقيقة فقط.

طنطاوي و ليليانا تمكنا من الحفاظ على لقب بطولة إندونيسيا المفتوحة، بالإضافة إلى كسر لعنة عدم الفوز من قبل في ملعب إستورا سانايان.

العام الماضي حقق طنطاوي و ليليانا لقب بطولة إندونيسيا كذلك، لكن وقتها جرت المباراة في مركز جاكرتا للمؤتمرات و ليس في إستورا سانايان.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tontowi Ahmad/Liliyana Natsir mengalahkan pasangan Malaysia, Chan Peng Soon/Goh Liu Ying, 21-17, 21-8, pada final Indonesia Open 2018 di Istora Senayan, Jakarta, Minggu (8/7/2018). Kemenangan itu membuat Tontowi/Liliyana sukses mempertahankan di kancah Indonesia Open.

Di atas kertas, Tontowi/Liliyana sangat diunggulkan memenangi laga ini. Pertandingan ini merupakan ulangan final Olimpiade Rio de Janeiro 2016, yang saat itu dimenangi Owi/Butet.

Secara rekor pertemuan, Tontowi/Liliyana juga sangat dominan. Dari 10 kali pertemuan, ganda campuran terbaik Indonesia memenangi sembilan di antaranya. Tontowi/Liliyana juga berstatus unggulan pertama pada turnamen kali ini.

Di lapangan, Tontowi/Liliyana benar-benar tampil dominan. Mereka terus tancap gas dengan bermain agresif. Serangan demi serangan Tontowi/Liliyana membuat Chan/Goh kerepotan dan tak bisa mengembangkan permainan. Gim pertama disudahi Owi/Butet dengan kemenangan 21-17.

Pada gim kedua, laju Tontowi/Liliyana semakin tak terbendung. Mereka dengan cepat meraih poin demi poin. Chan/Goh terus tertekan dan tak pernah bisa bangkit.

Tontowi/Liliyana akhirnya menyudahi gim kedua dengan kemenangan 21-8. Pertandingan selesai hanya dalam 38 menit.

Tontowi Ahmad/Liliyana Natsir bukan hanya berhasil mempertahankan gelar Indonesia Open. Mereka juga berhasil mematahkan kutukan tak pernah menang di Istora Senayan. Tahun lalu, Tontowi/Liliyana juga menang di Indonesia open, tapi saat itu pertandingan digelar di Jakarta Convention Center, bukan di Istora Senayan.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me