غرقة تجارة البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية مع اندونيسيا

0 632

البحرين، إندونيسيا اليوم – أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد أهمية تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية البحرينية الاندونيسية على جميع المستويات في ظل وجود فرص حقيقية وواعدة للنهوض بالعلاقات الاقتصادية والتجارية.

جاء ذلك خلال استقباله رئيسة مجلس الأعمال البحريني الإندونيسي بغرفة تجارة وصناعة اندونيسيا هيلقا لورين كومونتو، بحضور سفير الجمهورية الاندونيسية لدى مملكة البحرين نور شهرير راهارجو، وقد نوه المؤيد خلال الاجتماع إلى الخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين لدعم العلاقات الثنائية المشتركة، مشيراً إلى ضرورة فتح مجالات مختلفة للتعاون الاقتصادي بين البلدين وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة وإقامة المعارض والمؤتمرات التي تدعم العلاقات الاقتصادية.

ومن جانبها أكدت هيلقا كومونتو تطلع بلادها لتنمية وتدعيم مختلف أوجه التعاون التجاري والاقتصادي مع البحرين في شتى المجالات والقطاعات التجارية والإنشائية والصناعية على حدٍ سواء، داعيةً إلى تنمية العلاقات الاندونيسية البحرينية المشتركة، ومرحبةً بتعزيز آليات التعاون بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ونظيرتها في اندونيسيا، كما نوهت إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة التي تعد بوابة الاستثمار في المنطقة.

وبدوره أشاد السفير الاندونيسي لدى البحرين بجهود غرفة تجارة وصناعة البحرين في تعزيز أواصر التعاون مع اندونيسيا، ونوه بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتنمية في كل القطاعات، وما تتمتع به من مكانة اقتصادية متميزة في المنطقة في ظل قيادتها الحكيمة ورؤيتها لبناء دولة عصرية ومتطورة. مؤكداً استعداد السفارة الاندونيسية للتنسيق بين غرف التجارة والصناعة في البلدين لتطوير علاقات الشراكة بينهما وزيادة معدل المبادلات التجارية لدى الجانبين.

المصدر أخبار الخليج

تعليقات
Loading...