إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

فلسطين تشكر الحكومة الإندونيسية على الوقوف معها

Palestina Berterima Kasih ke Indonesia

330

 

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – عبر ممثلو السفارة الفلسطينية في إندونيسيا ممثلين في السفير طاهر حمد عن شكرهم مرة أخرى لشعب وحكومة إندونيسيا على دعمهما لاستقلال فلسطين.

“أشكر حكومة إندونيسيا على عنايتها وتضامنها مع فلسطين” بحسب طاهر حمد؛ في الذكرى الخامسة لوكالة معراج للأنباء (مينا) في مسجد الأزهر، جاكرتا، يوم الاثنين (18/12)

وأعرب عن شعوره بالغبطة تجاه وزيرة الخارجية، ريتنو مارسودى، التي جعلت منتدى بالي العاشر للديمقراطية يطرق موضوع فلسطين مع تأكيده على الدعم المستمر لفلسطين.

كما صرّح: بإن الحكومة الإندونيسية لعبت دورا رئيساً في الدعوة إلى عقد قمة استثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي في تركيا.
وفي غضون ذلك، أعرب حمد أيضا عن شكره لكافة المسلمين عرباً وغير عرب على تضامنهم وإحساسهم بمعاناة الشعب الفلسطيني.

وأضاف: نأمل أن تتمكن إندونيسيا من الحفاظ على استقلالها مع تنوعها الثقافي، ويأمل أن تحذو فلسطين حذو إندونيسيا في هذا الصدد “، بحسب تصريحات حمد.

المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: صحيفة ريفوبليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Perwakilan Kedutaan Besar Palestina di Indonesia Thaher Hamad Kuasa Usaha kembali menyampaikan terima kasih pada rakyat dan Pemerintah Indonesia atas dukungan terhadap kemerdekaan Palestina.

“Saya berterima kasih untuk kepedulian, partisipasi Indonesia pada Palestina,” kata dia dalam acara Tasyakur 5 Tahun kantor berita MINA (Miraj News Agency) di Masjid Al Azhar, Jakarta, Senin (18/12).

Ia menyampaikan rasa kagum pada Menlu RI Retno Marsudi yang membuat acara Bali Democracy Forum (BDF) ke-10 bernuansa Palestina saat menegaskan dukungan pada negara itu beberapa waktu lalu.

Pun ,menurut dia, pemerintah Indonesia berperan besar mendorong terselenggaranya pertemuan darurat Organisasi Konferensi Islam (OKI) di Turki.

Dalam kesempatan itu, Hamad juga menyampaikan terima kasih pada kaum Muslim dari Arab dan Non Arab atas keprihatinan pada penderitaan rakyat Palestina.

Ia berharap Indonesia mampu mempertahankan kemerdekaan dengan keanekaragaman budaya. Semoga Palestina dapat segera menyusul, ujar Hamad.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSaiqi | Sumber: ROL

 

(30)

تعليقات
Loading...
Click Me