إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قرعة كأس أوبر وتوماس 2018 توقع إندونيسا في مجموعة ثقيلة

Undian Piala Thomas dan Uber 2018: Indonesia di Grup Berat

281

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نتيجة قرعة دور المجموعات لكأس توماس وأوبر 2018 تم الإعلان عنها في بانكوك-تايلاند، الخميس 22/3. ووفقًا لنتيجة القرعة، فإن إندونيسيا تقع في مجموعة صعبة في البطولة التي ستجري من 20 إلى 27 مايو المقبل في بانكوك.

في كأس توماس، إندونيسيا التي تحتل المركز 3/ 4 سوف تواجه كوريا الجنوبية وكندا وتايلاند صاحبة الأرض. المجموعة التي تعتبر صعبة حيث توجد كوريا الجنوبية و تايلاند.

من كل مجموعة سوف يتم تصعيد فريقين. قبل عامين كان على إندونيسيا أن ترضى بمركز الوصيف بعد أن هزمت من قبل الدنمارك بنتيجة 3-2.

على الرغم من خروجه بالمركز الثاني، إلا أن فريق إندونيسيا بكأس توماس- في ذلك الوقت استمر حتى الجولة النهائية. وفي مباراة ربع النهائي، نجح فريق الأحمر والأبيض في تدمير هونج كونج بنتيجة 3-1.

واستطاعت إندونيسيا كذلك أن تهزم كوريا الجنوبية بنفس النتيجة 3-1، في مباراة نصف النهائي.

في النهائي واجهت إندونيسيا فريق الدنمارك القوي. الذي وصل إلى النهائي بعدما تمكن من تركيع ماليزيا بنتيجة 3-2. ولم يستطع جوناتان كريستي وزملاءه من أن يعودوا بالكأس بعدما خسروا على يد الدنمارك بنتيجة 2-3.

وكذلك في قرعة كأس أوبر 2018 وقعت إندونيسيا في مجموعة ثقيلة و صعبة أيضًا. وقعت إندونيسيا في مجموعة واحدة مع الصين وفرنسا و ماليزيا.

منذ عامين استطاعت الصين أن تحرز كأس أوبر بعدما هزمت كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية.
فريق إندونيسيا المشارك في كأس أوبر في هذا الوقت، استطاع أن يسير حتى مباراة ربع النهائي، التي خسرها بنتيجة 3-0 أمام كوريا الجنوبية.

قرعة المجموعات بكأس توماس 2018:

المجموعة A : الصين، و الهند، و فرنسا، و استراليا.

المجموعة B : إندونيسيا، و كوريا الجنوبية، و كندا، و تايلاند.

المجموعة C : تايوان، و اليابان، و المانيا، و هونج كونج.

المجموعة D : الدنمارك، و ماليزيا، و روسيا، و الجزائر.

قرعة المجموعات بكأس أوبر 2018:

المجموعة A : اليابان، و الهند، و كندا، و استراليا.

المجموعة B : تايوان، و المانيا، و هونج كونج، و تايلاند.

المجموعة C : كوريا الجنوبية، و الدنمارك، و روسيا، و موريشيوس.

المجموعة D :الصين، و إندونيسيا، و فرنسا ، و ماليزيا.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Undian fase grup putaran final Thomas dan Uber 2018 telah diumumkan di Bangkok, Thailand, Kamis (22/3). Berdasarkan hasil drawing, Indonesia berada dalam grup berat di ajang yang akan digelar pada 20/27 Mei 2018 di Bangkok itu.

Di Piala Thomas, Indonesia yang menempati unggulan 3/4 akan menghadapi Korea Selatan, Kanada, dan tuan rumah Thailand. Hasil ini terbilang menguntungkan mengingat materi tim yang dimiliki Korea Selatan dan Thailand tak bisa dianggap remeh.

Dari tiap grup akan diambil dua tim terbaik. Pada dua tahun silam, Indonesia harus puas jadi runner-up Piala Thomas setelah dikalahkan Denmark dengan skor 2-3.

Meski berstatus sebagai runner-up grup, tim Thomas Indonesia terus melaju hingga babak final kala itu. Di laga perempat final, Merah Putih sukses menghancurkan Hong Kong 3-1.

Indonesia juga mampu menang telak 3-1 atas Korea Selatan dengan skor yang sama, yakni 3-1, pada laga semifinal dan memastikan ke final.

Di final, Indonesia menghadapi tim kuat Denmark yang sukses ke puncak turnamen usai menekuk Malaysia 3-2. Namun, Jonatan Christie dan kawan-kawan gagal membawa pulang gelar juara Thomas setelah kalah 2-3 dari tim Denmark.

Sementara itu di pengundian Piala Uber 2018, Indonesia berada di grup berat juga. Merah Putih satu grup dengan salah satu favorit juara China. Selain itu Fitriani dan kawan-kawan bakal bertarung dengan Perancis dan Malaysia

Dua tahun lalu, China jadi juara Piala Uber dengan mengalahkan Korea Selatan dengan skor 3-1 di babak final.

Tim Uber Indonesia sendiri hanya mampu melangkah hingga kuarter final. Indonesia kalah 0-3 dari tim Korea Selatan.

Pembagian Grup Piala Thomas 2018:
Grup A: China, India, Perancis, Australia
Grup B: Indonesia, Korea Selatan, Kanada, Thailand
Grup C: Taiwan, Jepang, Jerman, Hong Kong
Grup D: Denmark, Malaysia, Rusia, Aljazair

Pembagian Grup Piala Uber 2018:
Grup A: Jepang, India, Kanada, Australia
Grup B: Thailand, Taiwan, Jerman, Hong Kong
Grup C: Korea Selatan, Denmark, Rusia, Mauritius
Grup D: China, Indonesia, Perancis, Malaysia

Translated by: Momen Magdy | Source: CNN Indonesia

 

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me