إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قضاء الاجازة لدى الأطفال في موسم الأمطار

Ini Trik Liburan untuk Anak di Musim Hujan

291

 

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – لقد جاء موسم الأمطار، فالأنشطة خارج البيت يجب أن تكون محدودة جدا، ولا سيما اللعبة لأطفالنا الصغار. ومثل هذا الحال يجعل الأمهات يفكرن عن الحلول المناسبة للعب الأطفال. (إقرأ أيضا: أفضل أماكن السياحية في بالي)

ولكن لا داعي للقلق على ذلك فموسم الأمطار لا يعني التعطيل عن الأنشطة المثيرة. ويمكن أن تقضي الاجازة مع الأطفال بزيارة سيوورلد أنجول. فالمطر في هذا المكان لم يكن مشكلة كبرى لأن جميع أماكن اللعبة داخل الغرفة.

هذا و يوفر سيوورلد مجموعة متنوعة من الأماكن والمرافق التي تجعل الأطفال أكثر بهجة وذكاء في نفس الوقت, وسيعرفون مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية. ولا تنسى أن تعطي طفلك الحرية الكاملة لاستكشاف السلاحف والحياة البحرية الأخرى من خلال اللمس في برنامج توشبول.

كما يمكن رؤية الحيوانات البحرية الرائعة مباشرة في المدرج الذي يحتوي على نافذة كبيرة بمقياس 8x 3م مع أرضية ملفوفة بالسجاد.

أتريد أكثر وضوحا؟ عليك أن تحمل أطفالك بالمغامرة في النفق تحت الماء بطول 80 م. هنا سيندهش الأطفال بأسماك الهامور الكبيرة وحتى أسماك القرش التي تصل طولها إلى 3 م. والجو في أكبر حوض سمكي في اندونيسيا سيكون أكثر توتر ومخافة عندما يظهر أحد الغواصين المتميزين من سيوورلد أنكول ومهارته في تغذية أسماك القرش وآلاف الأسماك أخرى في عرض التغذية.

ولم تكن سيوورلد أنكول تعرض الحيوانات السباحة فقط بل سترى أيضا ثعلب الماء الرشيق في معرض مسارثعلب الماء.

وبالاضافة إلى ذلك يمكنك أيضا أن تلقط الصور مع عائلتك داخل فم القرش. وإذا كنت وعائلتك جائعين فلا حاجة أن تذهب بعيدا لأن سيوورلد يوفر المطعام الخاص في الداخل بقوائم الأطعمة اللذيذة حقا.

وإذا انتهيت من جميع الأنشطة الترفيهية، حان الوقت لشراء الهدايا التذكارية المتنوعة من دمية حيوانات البحر الطريفة في أنكول سيوورلد للبضائع.

حسنا، الآن قد عرفت فعلا المكان المناسب لقضاء الاجازة في موسم المطر؟ وماذا تنتظرون الان فلتذهب مع عائلتك المحبوبة إلى سيوورلد أنكول!

المترجم : هان هان علوم الدين | المحرر: فارس البدر | المصدر : ديتيك

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Musim hujan telah tiba, aktivitas luar ruang pun makin terbatas, termasuk agenda bermain si kecil. Tentu hal ini membuat para ibu harus berpikir keras soal tempat bermain yang tepat untuk anak.

Kini Anda tidak perlu lagi khawatir karena musim hujan bukan berarti keseruan liburan akan terganggu. Anda bisa menghabiskan liburan keluarga dengan mengajak si kecil ke Seaworld Ancol. Di tempat ini, hujan tidak lagi mengganggu kualitas waktu Anda bersama anak karena seluruh wahana berada di dalam ruangan.

Seaworld juga menawarkan beragam wahana dan fasilitas yang membuat anak semakin ceria dan juga pintar dalam mengenal beragam biota laut. Jangan lupa juga bebaskan eksplorasi anak Anda dengan membiarkannya menyentuh penyu dan biota laut lainnya di Touchpool.

Hewan-hewan laut menggemaskan bisa disaksikan langsung di Amphiteater yang mempunyai jendela besar berukuran 8×3 m dan berlantaikan karpet.

Mau lebih jelas lagi? Segera bawa anak bertualang di terowongan bawah air laut sepanjang 80 m. Di sini anak-anak pasti takjub dengan ikan kerapu raksasa sampai hiu perawat yang panjangnya mencapai 3 m. Suasana di akuarium terbesar di Indonesia ini juga bisa menjadi tegang saat kakak penyelam profesional Seaworld Ancol unjuk kebolehan memberi makan hiu dan ribuan ikan lucu lainnya dalam Feeding Show.

Di Seaworld Ancol tidak hanya hewan-hewan yang bisa berenang lho. Si otter yang lincah juga ikutan tampil di Otter Track.

Anda juga boleh menghabiskan momen bersama keluarga dengan berfoto di dalam mulut hiu. Jika Anda dan keluarga sudah merasa lapar, Anda tidak perlu bergeser jauh-jauh karena Seaworld juga menyediakan foodcourt indoor dengan makanan yang menggugah selera.

Jika semua aktivitas menyenangkan itu telah selesai, saatnya Anda membawa pulang oleh-oleh bermacam boneka biota laut lucu di Merchandise Seaworld Ancol.

Nah, sudah tahu tempat paling pas untuk menghabiskan liburan di kala hujan? Tunggu apa lagi, yuk segera ajak keluarga tercinta berlibur ke Seaworld Ancol!

Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares alBadr | Sumber: Detik.com

 

(14)

تعليقات
Loading...
Click Me