إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

كالبي الدولية تستكشف أسواق إثيوبيا

Kalbe Internasional jajaki Ethiopia

- الإعلانات -

0 321

 

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – قالت السفارة الاندونيسية في أديس أبابا للصحفيين في جاكرتا يوم الجمعة أن وفد شركة الأدوية المحلية كالبي يعود إلى إثيوبيا لاستكشاف أسواق في الدولة الواقعة في شرق أفريقيا.

قد يهمك: دارمين: الحكومة تدفع الدين باستمرار

من قبل، قاموا باستعراض السوق الأثيوبية في فبراير 2018. أثناء هذه الزيارة توصل وفد كالبي مع فريق أكثر اكتمالاً، ويدل ذلك على عزم شركة الصيدلانية الإندونيسية اختراق السوق الإثيوبية.

بالإضافة إلى توسيع استطلاعات السوق قاموا أيضا بزيارة العديد من المستشفيات وكذلك الاجتماع مع ثلاثة مرشحين محليين من شركاء كالبي الدولية في إثيوبيا في وقت لاحق.

قد يهمك: رجل أعمال إندونيسيين يلتقون برجال أعمال تايوانيين في أسبوع إندونيسيا

وقال رئيس شركة كالبي الدولية في إفريقيا الشرقية والغربية، برام إندرارتو، إن هذه الزيارة تمت بسلاسة، وعبر الوفد عن اقتناعه.

بعد الانتهاء من الزيارة، سيقوم وفد كالبي الدولية بالإبلاغ عن النتائج إلى جاكرتا، وإذا كانت جميع البرامج تمشي على ما يرام، فستكون هناك زيارة عودة لتوقيع عقد مع المرشح شريك المختار.

في الربع الرابع من هذا العام، يرجى أن تسوق منتجات كالبي في إثيوبيا.

قد يهمك: جوكووي يبين سبب عزمه على تخفيض أجرة أوتوستراد اللوجستية

المترجم : أحمد شكري |المحرر : فارس البدر| المصدر: أنتارا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Jakarta – Delegasi perusahaan farmasi dalam negeri, Kalbe Internasional, kembali berkunjung ke Ethiopia untuk menjajaki pasar di negara Afrika Timur, seperti disampaikan dalam keterangan pers Kedutaan Besar Indonesia di Addis Ababa, yang diterima di Jakarta, Jumat.

Sebelumnya, mereka sudah survei pasar Ethiopia pada Februari 2018. Dalam kunjungan kali ini delegasi Kalbe datang dengan tim yang lebih lengkap, dan hal itu menunjukkan keseriusan perusahaan farmasi asli Indonesia ini untuk menembus pasar Ethiopia.

Selain meluaskan survei pasar, mereka juga datangi beberapa rumah sakit, serta bertemu dengan tiga kandidat mitra setempat Kalbe Internasional di Ethiopia nanti.

Kepala Kalbe Internasional di Afrika Barat dan Timur, Bram Indrarto, menyampaikan, kunjungan kali ini berjalan secara lancar dan delegasi itu merasa puas.

Setelah kunjungan itu selesai, delegasi Kalbe Internasional akan melaporkan hasilnya ke Jakarta dan jika semua proses berjalan lancar, akan ada kunjungan kembali untuk menandatangani kontrak dengan kandidat mitra setempat yang terpilih.

Pada  kuartal keempat tahun ini, produk-produk Kalbe diharapkan sudah mulai dipasarkan di Ethiopia.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: Antara

 

(10)

تعليقات
Loading...
Click Me