كوريا الجنوبية تقيم معرض الطب والعافية في دبي لجذب السياح العلاجيين من الشرق الأوسط

0 665

 

سيئول، إندونيسا اليوم – أوضحت منظمة كوريا للسياحة يوم الخميس أنها ستقيم فعاليات “سوق كوريا السياحي للطب والعافية(Korea Medical & Wellness Travel Mart)” في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر الجاري في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل جذب السياح العلاجيين من منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر إقامة منظمة كوريا للسياحة فعاليات ترويج السياحة للطب والعافية في منطقة الشرق الأوسط، الأولى من نوعها.

ومن المتوقع أن تشارك في هذه الفعاليات 19 هيئة طبية كورية جنوبية على رأسها مستشفى جامعة سيئول الوطنية ومستشفى أسان ومستشفى جاسينغ للطب الكوري، و3 شركات للعافية مثل المركز الوطني لعلاج الغابات وغيرها.

وخلال الفعاليات، من المنتظر تعريف المستهلكين المحليين ومسؤولي الشركات المحلية بالعافية الطبية الكورية الجنوبية وعقد جلسات استشارات الأعمال مع وكالات السفر المحلية.

كما من المنتظر عقد البرنامج الحواري بمشاركة مستخدمي الخدمات الطبية الكورية المحليين والأطقم الطبية في مستشفيات كورية جنوبية، وتقام فعاليات متنوعة لتجربة الثقافة الكورية الجنوبية.

ومن المقرر إقامة معرض خاص بالأمراض النسائية والعافية بمشاركة حوالي 100 عضو في نادي اجتماعي نسائي محلي.

الجدير بالذكر أن عدد السياح العلاجيين الوافدين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كوريا الجنوبية ارتفع من 1,151 شخصا في عام 2013 إلى 2,633 شخصا في عام 2014، و2,946 شخصا في عام 2015، و3,562 شخصا في عام 2016. (يونهاب)

تعليقات
Loading...