إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

كيفين وماركوس يحققا هاتريك بطولة الهند المفتوحة

Kevin/Marcus Raih Hat-trick India Terbuka

- الإعلانات -

0 154

نيو دلهي، إندونيسيا اليوم – بعد فوزهما ببطولة إندونيسيا لكرة الريشة للأساتذة 2018، واصل الثنائي كيفين سانجايا سوكامولجو و ماركوس فيرنالدي جيديون تألقهما و أكدا تميزهما بعد الفوز بلقب بطولة الهند المفتوحة 2018، و بذلك يكون الثنائي قد حققا هاتريك هذه البطولة؛ إذ هذا هو فوزهما الثالث بها.

في المباراة النهائية التي جرت في مجمع سيري فورت الرياضي، الأحد (4/2)، كيفين و ماركوس، المصنفان الثنائي الأول على العالم، كانا يدافعا كذلك عن لقبيهما في هذه البطولة التي فازا بها عام 2016 و كذلك 2017.

و استطاع الثنائي تحقيق الفوز الثالث لهما بالبطولة و الهاتريك في نفس الوقت بعد تمكنهما من هزيمة الثنائي الدنماركي المصنف الرابع على العالم كيم أستروب و أندرس راسموسن. و أنهى ماركوس و كيفين المباراة في شوطين مدتهما 38 دقيقة، نتيجة كل منهما كالتالي: 21-14 و 21-16.

و بدأ كيفين و ماركوس المباراة بحماسة لجمع النقاط بسرعة، و بالفعل تمكنا في بداية الشوط الأول من التحكم في المباراة و التفوق بنتيجة 6-4. و بعد الاستراحة جرت المباراة بسلاسة، و كان الثنائي الإندونيسي متفوق دائمًا في عدد النقاط.

بعد الفوز ببطولتين في هذا العام اصبح هذا النجاح مؤهلا لكيفين و ماركوس لترأس فريق آسيا لكرة الريشة، كذلك كأس توماس و أوبر المقام في ماليزيا الإسبوع المقبل.

نجاح كيفين و ماركوس يزيد من رصيد إندونيسيا في بطولة الهند المفتوحة ، فقبلها جريسيا بولي و أبرياني راهايو قد فازا بالفعل بلقب زوجي السيدات.

قد يهمك: نزوح 673 شخص بسبب الفيضانات في جاكرتا

المترجم: مؤمن مجدي | المصدر:  ديتيك

New Delhi, Indonesiaalyoum.com –  Usai menjadi juara Indonesia Masters, Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon melanjutkan sukses di India Terbuka 2018. Mereka sekaligus mencetak hat-trick di New Delhi.

Dalam pertandingan final di Siri Fort Sport Complex, Minggu (4/2), Kevin/Marcus tampil sebagai unggulan pertama. Mereka juga tampil sebagai juara bertahan dalam dua gelaran terakhir India Terbuka sekaligus, 2016 dan 2017.

Kali ini, gelar juara untuk kali ketiga di India Terbuka alias hat-trick, didapatkan Kevin/Marcus usai mengalahkan unggulan keempat asal Denmark, Kim Astrup/Anders Skaarup Rasmussen. Kevin/Marcus menang dua gim langsung 21-14, 21-16 dalam tempo 38 menit.

Sempat kejar-kejaran poin di awal gim pertama, Kevin/Marcus berhasil mendominasi permainan dan memimpin skor sejak 6-4. Gim kedua berlangsung lebih mudah bagi Kevin/Marcus. Mereka selalu unggul dalam perolehan angka.

Predikat juara itu menjadi koleksi Kevin/Marcus yang kedua tahun ini. Sukses itu menjadi bekal yang meyakinkan untuk menuju Kejuaraan Bulutangkis Beregu Asia yang sekaligus menjadi kualifikasi Piala Thomas dan Uber di Malaysia pekan depan.

Sukses Kevin/Marcus menambah koleksi gelar Indonesia di India Terbuka. Sebelumnya, greysia Polii/Apriyani Rahayu sudah lebih dulu menjadi kampiun di sektor ganda putri.

Penerjemah: Mukmin Magdy | Sumber: Detik

 

(17)

تعليقات
Loading...
Click Me