ماريو جوميز راضٍ عن فوز برسيب

0 609

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ماريو جوميز –مدرب برسيب باندونج- يقول أنه راضٍ عن فوز فريقه، و ذلك بعد انتهاء مباراة برسيب التي انتصر فيها على نادي ميترا كوكار بنتيجة 2-0، و التي كانت على استاد جيلورا باندونج بحر النار، الأحد 8/4.

و امتدح جوميز لاعبيه الذين عملوا بجد كبير و قدموا أقصى ما عندهم في مباراة الأسبوع الثالث من الدوري هذه. نمور باندونج تمكنوا من تسجيل هدفين، عن طريق جوناثان باومان في الدقيقة الـ53، و من تسديدة حرة مباشرة نفذها أوه إنكيون في الدقيقة الـ61.

صرح جوميز عقب انتهاء المباراة: “أنا أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في هذه المباراة. أنا فخور و سعيد جدًا بأداء اللاعبين”.

المدرب الأرجنتيني الأصل يرى أن نمور باندونج كان باستطاعتهم التسجيل في الشوط الأول؛ بسبب الفرص العديدة التي حصلوا عليها.

قال المدرب البالغ من العمر 61 عامًا: “لقد كان باستطاعتنا تسجيل من هدفين إلى ثلاثة في الشوط الأول؛ فقد حصلنا على حوالي أربع أو خمس فرص. هذا أمر جيد”.

رغم تسجيل هدفين فقط، إلا أن جوميز يرى أن خط هجومه حقق تقدم جيد. بالإضافة لذلك فإن خط دفاع نمور باندونج أيضًا ازداد صلابه.

أضاف جوميز: “ليس فقط خط الهجوم، و لكن خط الدفاع أيضَا لعب بشكل جيد جدًا. كل اللاعبين لعبوا بشكل ممتاز في هذه المباراة”.

جوميز يرى أن برسيب استطاع قمع ميترا كوكار، حتى أن ميترا كوكار لم يستطع أن يظهر بمستواه الجيد في هذه المباراة.

أوضح جوميز: “الخصم لم يلعب بشكل جيد في هذه المباراة؛ فقد تمكنوا من خلق هجمة واحدة فقط في الشوط الثاني. و هذا أمر جيد بالنسبة لنا. لقد كنا نلعب على أرضنا، و كنا في حاجة شديدة للفوز. بالأمس كان لدينا نقطة واحدة، أما الآن فلدينا أربع نقاط، و التي كان من المفترض أن تكون تسعة نقاط، لكن لا مشكلة”.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Pelatih Persib Bandung Mario Gomez mengaku puas usai timnya menaklukkan Mitra Kukar dengan skor 2-0 di Stadion Gelora Bandung Lautan Api (GBLA), Minggu (8/4).

Gomez memuji kerja keras pasukannya yang bermain maksimal pada pertandingan pekan ketiga itu. Maung Bandung bisa mencetak dua gol melalui Jonathan Bauman pada menit 53 dan tendangan bebas Oh In-Kyun pada menit 61.

“Saya pikir kita main dengan bagus di pertandingan ini. Saya bangga dan senang dengan penampilan para pemain,” kata Gomez usai laga.
Pria asal Argentina menilai Maung Bandung sudah bisa mencetak keunggulan di babak pertama seiring peluang-peluang yang didapat.

“Di babak pertama, kita sebenarnya bisa membuat 2-3 gol, karena kita memiliki 4-5, itu hal yang bagus,” ucap pelatih berusia 61 tahun ini.

Meski hanya mampu mencetak dua gol, Gomez menilai lini depan pasukannya mengalami perkembangan yang cukup bagus. Selain itu, lini pertahanan Maung Bandung juga semakin kokoh.

“Tidak hanya di sana [lini depan] tapi pertahanan kami juga bekerja sangat bagus dan semua pemain di pertandingan ini bekerja dengan bagus,” tuturnya.

Gomez menyebut Persib mampu meredam Mitra Kukar sehingga tim lawan tidak bisa menampilkan permainan di level terbaik pada laga ini.

“Di pertandingan ini lawan tidak bermain cukup bagus, hanya satu peluang di babak kedua sehingga ini hal yang bagus untuk kami. Kita main di kandang dan sangat membutuhkan kemenangan. Kemarin, kita hanya punya satu poin dan sekarang menjadi 4 yang seharusnya 9, tapi tidak apa-apa,” jelasnya.

Translated by: Momen Magdy | Source: CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...