إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ماريو جوميز يتجاهل السجل السيء لبرسيب في مالانج

Mario Gomez Abaikan Rekor Buruk Persib di Malang

- الإعلانات -

0 173

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – برسيب باندونج تطارده أشباح سجله السيء في مواجهة أريما أف سي، والذي سيواجهه في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإندونيسي الممتاز 2018، الأحد 15/4.

خلال التسعة أعوام الأخيرة لم يحدث أن فاز برسيب ولو لمرة في مالانج.

بعد فوزه على ميترا كوكار في الإسبوع الماضي من الدوري الممتاز، المدرب روبرتو كارلوس ماريو جوميز يقيم أداء لاعبيه بأنهم قادرين على مواجهة مختلف الظروف.

جوميز يؤكد على أنه وفريقه لن يلتفتوا لأي شيء خارج إطار تكنيك اللعب، وسيكون التركيز منصبًا على التكتيك واستراتيجيات اللعب في الملعب.

أوضح جوميز – نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي: “أنا أثق بنسبة 100% بقدرات اللاعبين في هذا الفريق. أنا واللاعبين لا نهتم بأي شيء يمكن أن يزعجنا. أنا فقط أريد أن أعود حاملًا شيء جيد للمشجعين في باندونج”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “بعد مباراة ميترا كوكار الإسبوع الماضي، كنت سعيدًا لأن جميع اللاعبين لعبوا بأفضل أداء، و جميعهم كانوا مستعدين جيدًا للمباراة. أعتقد أنهم لا يطيقون انتظار هذه المباراة الكبيرة”.

مع جوميز استطاع برسيب هزيمة كوكار، وقد كان من قبل قد فشل في الحصول على ثلاث نقاط عندما كان على جوميز العودة للأرجنتين لمرافقة زوجته التي كانت تجري عملية جراحية.

في مبارتين في أول الموسم، كان برسيب قادرًا على التقدم والتسجيل مبكرًا، لكنه كان دائمًا ما يفشل في الحفاظ على تقدمه هذا. بعد تقدمه على تيرا، كان على برسيب أن يتقبل نتيجة 1-1 كنتيجة نهائية للمباراة. بينما في مواجهة سيريويجايا، تلقى برسيب هزيمة ثقيلة بنتيجة 3-1.

برسيب يحتل موقع متوسط برصيد أربع نقاط، كان قد حصل على ثلاثة منهم عن طريق فوزه على أريما الذي مازال في نهاية الترتيب برصيد نقطة واحدة حصلها من ثلاث مباريات.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر:  سي ان ان اندونيسيا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Persib Bandung dihantui rekor buruk jelang menghadapi Arema FCdalam pekan keempat Liga 1 2018, Minggu (15/4).

Dalam sembilan tahun terakhir Persib tidak pernah meraih kemenangan di Malang.

Setelah meraih kemenangan perdana di Liga 1 2018 ketika menjamu Mitra Kukar pekan lalu, pelatih Roberto Carlos Mario Gomez menilai anak asuhnya siap menghadapi berbagai situasi.

Gomez juga menekankan tidak akan menghiraukan hal-hal di luar masalah teknis dan lebih memilih fokus mempersiapkan taktik dan strategi bagi Febri Hariyadi dan kawan-kawan di atas lapangan.

“Saya percaya 100% dengan semua kemampuan pemain di tim. Saya dan mereka tidak peduli tentang apa yang akan mengganggu kita. Saya hanya ingin pulang membawa sesuatu yang baik untuk Bobotoh di Bandung,” jelas Gomez dikutip dari situs resmi klub.

“Setelah pertandingan melawan [Mitra] Kukar pekan lalu, saya senang karena semua pemain langsung bekerja keras. Semua sangat siap. Saya pikir sudah tak sabar menantikan pertandingan besar ini,” sambung pelatih asal Argentina itu.

Bersama Gomez Persib berhasil memenangkan duel menghadapi Kukar, sebelumnya tim Maung Bandung gagal memperoleh tiga poin ketika Gomez harus pulang ke Argentina menemani sang istri yang menjalani operasi.

Dalam dua pertandingan di awal musim, Persib berhasil mencetak gol lebih dulu namun selalu gagal mempertahankan keunggulan. Setelah unggul atas PS TIRA, Persib harus menerima skor 1-1 sebagai hasil akhir. Sedangkan dalam laga tandang ke Palembang, Persib menelan kekalahan 1-3 dari Sriwijaya FC.

Persib berada di papan tengah dengan empat poin, unggul tiga poin dari Arema yang masih berada di dasar klasemen setelah hanya meraih satu poin dari tiga pertandingan.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

 

(1)

تعليقات
Loading...
Click Me