ماليزيا إيرلاينس الخطوط الجوية تنتقل إلى المحطة 3 ابتداء من أوائل أبريل

Malaysia Airlines Pindah ke Terminal 3 Mulai Awal April

0 608

 

تانجرانج، اندونيسيا اليوم – أخبر مكتب الفرع الرئيسي لمطار سوكارنو – هاتا الدولي المسافرين من شركة الخطوط الجوية الماليزية بمراقبة محطة التذاكر والبوابة والمغادرة. بدءا من الاثنين (9/4)  تعمل هذه الشركة في المحطة 3.

المدير العام التنفيذي لمطار سوكارنو هاتا الدولي في تانجرانج م. سورياوان اكان، الثلاثاء، بين أن من أجل نجاح عملية التحول  في المحطة 3، لقد جهزت شركة أنكاسا بورا الثاني مرافق مختلفة لتوفير المزيد من الراحة لمستخدمي الخدمات عند الإجراءات. “يرجى من جميع الركاب أن يهتموا بالبوابة ومغادرتها على التذاكر ويراقبون الفيديو.” أوضح ذلك م. سورياوان واكان.

المحطة 3 من مطار سوكارنو-هاتا يتوقع أن تكون محطة أكبر مطار للعبور في جنوب شرق آسيا. إن وجود الخطوط الجوية الماليزية في المحطة 3 يمكن أن يعزز القدرة التنافسية والعلامات التجارية لشركات الطيران في صناعة الطيران. لأنه كما هو معروف ، فإن شركة أنكاسا بورا تمكنت من التطور إلى مطار رقمي ببدء تشغيل المحطة 3.

بدءاً من توافر المواقف الإلكترونية ونظام إدارة الحشود وخدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول الذاتي (عند التقدم) والراية الرقمية والكشك عن طريقة إ-كيوس الواي فاي و الماسح الضوئي للجوال وهجرة أوتوغيت ونظام إدارة العربات ومسح المرحاض الإلكتروني. وقال :”إن العصر الرقمي يتطلب من العديد من الأطراف أن يستجيب على الفور بكل التغييرات التي حدثت.” شركة أنكاسا بورا II قادرة على التحويل، ونتوقع الآن أن يستمتع مستخدمو الخدمة بتعزيز المرافق في المحطة 3 “.

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر | المصدر: ريفوبليكا

Tangerang, Indonesiaalyoum.com – Kantor Cabang Utama Bandara Internasional Soekarno-Hatta menyampaikan kepada calon penumpang maskapai Malaysia Airlines untuk mengamati tiket, gate dan terminal keberangkatan mereka. Karena mulai Senin (9/4), maskapai ini telah menjalankan operasionalnya di Terminal 3.

Executive General Manager Bandara Internasional Soekarno-Hatta M Suriawan Wakan di Tangerang Selasa, menjelaskan untuk mendukung kelancaran operasional perpindahan di Terminal 3, PT Angkasa Pura II telah menyiapkan berbagai fasilitas untuk memberikan kenyamanan lebih kepada para pengguna jasa ketika melakukan kegiatan. “Calon penumpang diharapkan untuk memperhatikan gate dan terminal keberangkatan pada tiket dan mengamati videotron,” terang M Suriawan Wakan.

Terminal 3 Soekarno-Hatta memang diproyeksikan menjadi bandara transit terbesar se-Asia Tenggara. Keberadaan Malaysia Airlines di Terminal 3 dapat menaikkan daya saing serta branding airlines dalam industri penerbangan. Sebab seperti diketahui, PT Angkasa Pura II telah mampu berevolusi menjadi bandara digital dengan diawali Terminal 3.

Mulai dari tersedianya e-parking, crowd management system, free wifi, self check-in (on progress), digital banner, e-kiosk wayfinding, body scanner, autogate imigrasi, trolley management system serta e-survey toilet. “Era digital menuntut banyak pihak untuk segera tanggap dengan segala perubahan yang terjadi. PT Angkasa Pura II mampu bertransformasi, kami kini berharap para pengguna jasa dapat menikmati adanya peningkatan fasilitas di Terminal 3,” tegasnya.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: ROL

 

تعليقات
Loading...