ماليزيا وتايلاند تبلغان نهائي كرة القدم للرجال في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

0 617

 

كوالالمبور، إندونيسيا اليوم – نجح منتخب ماليزيا المضيف في بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه على إندونيسيا 1-0 يوم السبت على ستاد مدينة ستاد شاه علم، ضمن قبل نهائي كرة القدم للرجال بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف منتخب ماليزيا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 87 عن طريق ثانابالان ناداراجاه.

وشهدت المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم السبت أيضاً فوز منتخب تايلاند على ميانمار 1-0 على ستاد سيلايانغ في كوالالمبور.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف تشينروب سامفاودي هدف الفوز الثمين لصالح المنتخب التايلاندي.

وتتقابل ماليزيا مع تايلاند في المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل، على أن تلتقي إندونيسيا مع ميانمار بذات اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكانت ماليزيا تصدرت في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 9 نقاط لميانمار و6 لسنغافورة و3 للاوس ولا شيء لبروناي.

في المقابل تصدرت تايلاند ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 11 نقطة لإندونيسيا و10 لفيتنام و6 للفلبين و3 لتيمور الشرقية ولا شيء لكمبوديا.

المصدر AFC

تعليقات
Loading...