نائب رئيس حاكم جاكرتا ساندياغا يلتقي مستثمرين سعوديين في اندونيسيا

Sandiaga bertemu investor Arab Saudi di Indonesia

0 523

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – التقى نائب حاكم جاكرتا، ساندياغا أونو، مع وفد من المستثمرين من المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء (10/1) في بيت المدينة.والمجموعة تمثّل شركة الشريف القابضة في معية أجونج لاكسونو، ويعتزمون استثمار مئات الملايين من الدولارات فى جاكرتا.

وقال ساندياغا إن مجموعة الشريف القابضة تعتزم الاستثمار بقيمة 300-400 مليون دولار في مجال الطاقة، وخاصة تدوير القمامة وتحويلها إلى طاقة باستخدام التكنولوجيا المتجددة. من خلال هذا الاستثمار، تريد مجموعة الشريف فتح فرص عمل حيث يكون هناك 500 إلى 1000 وظيفة متاحة في مرحلة البناء.

“بعد البناء سيكون هناك 400 الى 600 وظيفة جديدة ومؤهلة سيتم تقديمها فى جاكرتا”. بحسب مجموعة الشريف.

وأوضح ساندي العلاقة بين مجموعة الشريف القابضة مع أغونغ لاكسونو الذي هو شريك تجاري لهم حيث أن خطة الاستثمار في جاكرتا هو التعاون بين أغونغ لاكسونو، سياسي جولكار، مع هذه الشركة السعودية. أن هذه الخطة الاستثمارية متعلقة بمجال تدوير القمامة وسيتم تدوير القمامة في جاكرتا لإنتاج الطاقة الكهربائية.

وهو يأمل أن تجري هذه الخطة الاستثمارية على ما يرام. كما يأمل نجاح الحاكم ونائب حاكم محافظة جاكرتا أنيس باسويدان – ساندياجا أونو في قيادة عاصمة إندونيسيا.

وأعرب رئيس مجموعة الشريف القابضة عن رغبته في الاستثمار في جاكرتا لأنها مهمة وتستضيف سكان جاكرتا، وكذلك البيئة الجيدة. ويرى أن جاكرتا مفتوحة للتعاون مع المستثمرين.

“إننا نأمل، إن شاء الله، سيكون لنا مستقبل جيد وبرامج جيدة لمواطني جاكرتا”.

المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: ميرديكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Wakil Gubernur DKI Jakarta, S Uno bertemu investor dari Arab Saudi pada Rabu (10/1) di Balai Kota. Investor Arab Saudi dari Al Holding ini datang didampingi Agung Laksono dan berencana menanamkan ratusan juta dollar modalnya di Jakarta.

Al USD juta di ini, Al juga kerja di mana akan disediakan 500 sampai 1000 pekerjaan pada tahap konstruksi.

“Setelah konstruksi sekitar 400 sampai 600 kerja yang baru dan berkualitas yang akan dihadirkan di Jakarta ini,” jelasnya.

Hubungan Al Holding Agung Laksono disampaikan Sandi merupakan rekan bisnis di mana rencana di Jakarta ini merupakan kerjasama politisi Golkar itu perusahaan asal Arab Saudi ini. Agung Laksono rencana ini berkaitan pengolahan . di Jakarta akan diolah untuk menghasilkan sumber listrik.

Dia berharap rencana ini berjalan lancar. Ia juga berharap pasangan Gubernur dan Wakil Gubernur DKI Jakarta, Anies Baswedan- Sandiaga Uno sukses memimpin Ibu Kota.

Pimpinan Al Holding pihaknya tertarik di Jakarta karena tertarik keramahan warga Jakarta dan juga lingkungan yang sangat mendukung. Pemprov DKI Jakarta juga menurutnya sangat terbuka dan kooperatif terhadap investor.

“Kami berharap, Insya Allah, kita bersama akan memiliki masa depan yang baik dan program yang bermanfaat untuk warga Jakarta,” katanya.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSaiqi | Sumber: Merdeka

 

تعليقات
Loading...