إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

مصرع شخصين إثر اندلاع النيران بشمال جاكرتا

Two dead in North Jakarta fire

0 305

جاكرتا، إندونيسيا اليوم: لقي شخصان مصرعهما إثر اندلاع النيران ومما أدي إلى حرق وتدمير منزلهما فى شرق باديمينجان بشمال العاصمة جاكرتا صباح السبت الباكر.

ويعتقد أنّ وراء الحريق كان نتيجة دائرة كهربائية قصيرة حيث بدأ حوالي الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي.

ومن خلاله، قال عرفان المسؤول فى وكالة جاكرتا للإنقاذ نقلا عن صحيفة تيمبو “تم التعرف على الضحيتان، وهما رضوان البالغ من العمر 47 عاما ومارجريتا والتى تبلغ من العمر 66 عاما”.

وإضافة إلى ذلك، نشرت الوكالة للإنقاذ 10 سيارات إطفاء و30 من رجالها للتصدي على النيران، وبعد ساعة تقريبا تم السيطرة عليها.

المترجم: عبدالرحمن جميل عباس

المصدر: دا جاكرتا بوست

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Two people lost their lives after a fire razed their house in East Pademangan, North Jakarta, early on Saturday morning.

The fire, which started at around 5 a.m., was suspected to be caused by a short circuit.

“The victims were identified as 47-year-old Ridwan and 66-year-old Margaretha,” said Irfan, an official from the Jakarta Fire and Rescue Agency, as quoted by Tempo.co.

The agency deployed 10 fire trucks and 30 firefighters to tackle the blaze. The fire was under control around an hour later.

Translated by: Abdulrahman Jameel Abbas

Source: The Jakarta Post

 

تعليقات
Loading...
Click Me