البحرين تحصد 4 ميداليات بمعرض عالمي للطوابع في إندونيسيا

0 402

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – شاركت مملكة البحرين في فعاليات المعرض العالمي للطوابع الذي احتضنته مدينة باندونغ في جمهورية أندونيسيا خلال الفترة من 3 إلى 8 أغسطس الحالي بمشاركة عشرات من دول العالم والمئات من هواة جمع الطوابع من كافة الأقطار.

وصرح السيد أحمد عبدالله عواد عضو جمعية البحرين لهواة الطوابع والعملات (منسق الجمعية في المعرض) إن مشاركة مملكة البحرين تمثلت في 4 عروض لأعضاء الجمعية حصدت 4 ميداليات هي كالتالي: ميدالية فارميل فضية مذهّبة للمهندس فؤاد شيرازي لمشاركته بعرض (التاريخ البريدي للبحرين ما بين 1929-1960)، ميدالية فضية للسيد أحمد عواد لمشاركته بعرض (عرض طوابع حسني مبارك)، وميدالية برونزية للسيد صالح الحسن لمشاركته بعرض (التاريخ البريدي)، وميدالية برونزية أخرى السيدة ثريا بيلا لمشاركتها بعرض (الألعاب الأولومبية).

وخلال فعاليات معرض باندونغ حرص الأمين المالي للجمعية م. فؤاد شيرازي على الالتقاء بخبراء التحكيم الدولي وحضور 4 محاضرات تعريفية ومتخصصة في مجال التحكيم على عروض الطوابع التي من شأنها ان تعزز خبراته وتؤهله للعمل كمحكم دولي خلال المعارض القادمة، كما هو مؤهل حاليا كمحكم إقليمي.

من جانبه صرح د. خالد بهزاد رئيس جمعية البحرين لهواة الطوابع والعملات ان هذه المشاركات العالمية للجمعية تتم بغرض إعطاء الفرصة لمنسوبيها للمشاركة في تمثيل البحرين والاحتكاك بهواة جمع طوابع البريد في شتى أرجاء العالم ولرفع علم مملكة البحرين عالياً وذلك من خلال تحقيق النتائج المميزة.

وقد دأبت جمعية البحرين لهواة الطوابع والعملات منذ تأسيسها على المشاركة في الكثير من المعارض والفعاليات المتخصصة في الطوابع خليجياً وعربياً وعالمياً حيث شارك أعضاء الجمعية في معارض مختلفة بالدول الخليجية والعربية ومعارض بالبرازيل والصين وكوريا واستراليا وتايوان وماليزيا وهونغ كونغ.

المصدر الايام
تعليقات
Loading...