نادي ميترا كوكار الإندونيسي يتحدى بطل الدوري الماليزي

Mitra Kukar Tantang Juara Liga Malaysia

0 550

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – يتأهب نادي ميترا كوكار الإندونيسي قبل بداية منافسات موسم هذا العام – مع أحد عشر نادٍ آخر في الدوري الممتاز الإندونيسي. فبينما اختارت الفرق الأخرى عقد لقاءات ودية مع الفرق المحلية، اختار ميترا كوكار الملقب بتنين ميكيس منافسة بطل من خارج البلاد.

حصل نادي ميترا على تأكيد بلقاء ودي مع نادي جوهر دارول تعظيم، بطل الدوري الماليزي الممتاز منذ عام 2014. و يحافظ نادي جوهر على نجاحه هذا منذ تولي روبيرتو كارلوس ماريو جوميز تدريب الفريق – و هو الذي يعالج الآن في برسيب في باندونج.

وفي بيانه على السوشيال ميديا، نشر نادي ميترا الذي يدربه رافاييل برجيس مارتن أن فريقه سيكون في ماليزيا من تاريخ 5 إلى 11 يناير، و سيواجه فريق جوهر تعظيم الأول و الثاني.
وبعد خوض المبارتين سيعود ميترا إلى إندونيسيا ليشارك في منافسات هذا العام من بطولة كأس الرئيس الإندونيسي،و التي ستبدأ في 16 يناير.

بينما سيستأنف نادي جوهر تعظيم الماليزي مبارياته التحضيرية في تايلند.

عقد المباريات التحضيرية خارج البلاد ليست تجربة جديدة لنادي ميترا كوكار، فقد واجه ميترا نادي أتليتكوا مدريد في إسبانيا عام 2013 في مباراة ودية تحضرية.

وفي الموسم الماضي حقق ميترا كوكاس المركز العاشر، و في هذا العام يهدف النادي لتحقيق أداء أفضل في النسخة الثانية من الدوري الإندونيسي الممتاز . وتأمل إدارة الفريق أن يعزز بيرجيس من أدار الفريق.

فبالإضافة للتعاقد مع مدرب المنخب الأسباني في أولمباد 1992، تعاقد ميترا كوكار أيضًا مع لاعبين شباب مثل لطفي كمال بهارسيا و ريفان ناهوموروري المسجلان في المنتخب الوطني الإندونيسي تحت 19 عام.

قد يهمك: زيادة عدد السياح عن المتوقع في نوسا تينجارا الغربية في 2017

المترجم: مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسية

تابعنا عبر تطبيقنا في سوق بلاي ونزل تطبيق إندونيسيا اليوم على الأجهزة الذكرة (متجر جوجل)

 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Mitra Kukar menjalani persiapan pramusim yang berbeda dengan kesebelasan peserta Liga 1 lainnya. Jika para kontestan umumnya mengadakan uji tanding menghadapi klub lokal, kesebelasan berjuluk Naga Mekes memilih berduel dengan kesebelasan juara dari Negeri Jiran.

Mitra Kukar memastikan uji tanding dengan Johor Darul Ta’zim (JDT), klub yang selalu bertengger di puncak klasemen akhir Liga Super Malaysia sejak 2014. JDT meraih sukses perdana ketika dilatih Roberto Carlos Mario Gomez, yang kini menangani Persib Bandung.

Dalam keterangan yang diunggah di media sosial, klub yang dilatih Rafael Berges Martin akan berada di Malaysia pada 5-11 Januari dan mengadakan dua uji tanding menghadapi JDT dan JDT II.

Setelah menjalani uji tanding di Malaysia, Mitra Kukar akan kembali ke Indonesia dan mengikuti turnamen pramusim Piala Presiden yang akan dimulai pada 16 Januari.

Sedangkan JDT akan melanjutkan laga uji tanding pramusim ke Thailand setelah bertemu Septian David Maulana dan kawan-kawan.

Uji tanding di luar negeri bukan hal asing bagi Mitra Kukar yang tercatat pernah mengadakan laga uji tanding di Spanyol pada 2013 menghadapi Atletico Madrid.

Setelah musim lalu menempati peringkat ke-10, Mitra Kukar membidik prestasi yang lebih baik pada musim kedua Liga 1. Manajemen tim berharap perekrutan Berges dapat mendongkrak performa tim.

Selain mendatangkan pelatih yang pernah memperkuat tim nasional Spanyol pada Olimpiade 1992, Kukar juga telah menggaet pemain-pemain muda seperti Luthfi Kamal Baharsyah dan Rifan Nahumarury yang terdaftar sebagai anggota Timnas Indonesia U-19. (nva)

Penerjemah: Mukmin Majdi | Sumber: CNN Indonesia

 

 

تعليقات
Loading...