إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

نجاح إجلاء الشاحنة الحاملة للأنابيب في تشيكامبيك

Truk Pengangkut Pipa di Cikampek Berhasil Dievakuasi

0 300

 

بيكاسي، إندونيسيا اليوم- الشاحنة التي نقلت أنابيب بوزن 80 طنا التي أغلقت المسار الأول في خطوط جاكرتا تشيكامبيك 38 + 450 كيلومترا. لقد تم إجلاؤها من قبل جاسا مارغا. أما الآن لقد عاد المسار إلى وضعها الطبيعي.

قد يهمك: مليون معول من الحكومة للتغلب على الفيضانات

“إن الكثافة الحالية بسبب حجم حركة المرور المرتفع، وهي تأثير الكثافة السابقة” ، هذا ما قالته شركة أبف للتواصل المؤسسي جاسا مارغا، دويماوان هيرو من خلال بيان صحفي تلقته ريبوبلكما يوم الأربعاء (7/3).

حتى الآن، وقد تم تأمين شاحنة نقل الأنابيب في موقف بايجالان تول جاكارتا تشيكامبيك كم 41. على سبيل المتابعة، وسيتم التعامل مع كل من شركات النقل البحري مثل شركة سورابايا إكسبريس وأصحاب خطوط الأنابيب مثل شركة بلاتينوم الدولية أيضا من قبل الشرطة لأنها لا تملك الإذن بالمرور على طريق جاسا مارغا تول.

قد يهمك: بالي في المركز الأول من بين أفضل 25 وجهة سياحية حول العالم

لقد عرف من قبل أن في تمام الساعة 09:10، تحركت شاحنة في شارع تول جاكرتا تشيكامبيك 38 + 450 كم والتي تحمل الأنابيب وكانت الأنابيب تتنحى من مرتكزها  وتميل إلى اليمين، لذلك يجب أن تتوقف السيارة عند الممر 1.

قد يهمك: الحجر الصحي (كارانتينا) اتخذت التدابير اللازمة حول البطيخ الأسترالي المتلوث

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر  | المصدر:   ريفوبليكا

Bekasi, Indonesiaalyoum.com – Truk pengangkut pipa dengan berat sekitar 80 ton yang menutup lajur 1 Jalan Tol Jakarta Cikampek Km 38+450 arah Cikampek telah selesai dievakuasi oleh Jasa Marga. Saat ini jalur tersebut pun sudah kembali normal.

“Kepadatan yang terjadi saat ini akibat volume lalu lintas yang masih tinggi merupakan dampak kepadatan sebelumnya,” ujar APV Corporate Communication Jasa Marga, Dwimawan Heru melalui siaran pers yang diterima Republika.co.id, Rabu (7/3).

Hingga kini, truk pengangkut pipa telah diamankan di Parking BayJalan Tol Jakarta Cikampek Km 41 arah Cikampek. Sebagai tindak lanjut, baik perusahaan ekspedisi PT Surabaya Express maupun perusahaan pemilik pipa PT Platinum Internasional juga akan ditindak oleh pihak Kepolisian oleh sebab tidak memiliki izin melintas di Jalan Tol Jasa Marga.

Sebelumnya diketahui bahwa hari ini pada pukul 09.10 WIB truk melintas di Jalan Tol Jakarta-Cikampek Km 38+450 dengan muatan pipa yang bagian depannya bergeser dari dudukan dan miring ke arah kanan, sehingga kendaraan harus berhenti di lajur 1.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: ROL

 

تعليقات
Loading...
Click Me