هدف إندونيسيا من بطولة آسيا لكرة الصالات 2018

Wakil Indonesia Ditarget Lolos Grup di Piala Asia Futsal 2018

0 691

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نادي فاموس أف سي ماتارام، ممثل إندونيسيا في بطولة آسيا لكرة الصالات 2018، يعطى هدف من قبل اتحاد كرة القدم الإندونيسي، ذلك الهدف هو أن ينجح في المرور من مرحلة المجموعات في البطولة التي ستجري في الفترة من 1 و حتى 12 أغسطس القادم بمدينة يوجياكارتا- إندونيسيا.

قد يهمك: تأثير الإرهاب على سير دورة الألعاب الآسيوية

في المجموعة A تقابل فيتنام ناجويا أوتشانس من اليابان، بينما يقابل داليان يوان ديناستي الصيني نضيره فيكتوريا كوليج من ميانمار.

إذا تحقق هدف رئيس اتحاد كرة القدم الإندونيسي السيد جوكو دريونو بتصدر ترتيب دورى كرة الصالات، فإن هذا سيمكن الممثل الإندونيسي من الوصول لربع نهائي البطولة.

و يمتلك نادي فاموس خبرة في بطولة آسيا لكرة الصالات، حيث شارك في نسخة 2017 و احتل فيها المركز الثالث في مرحلة المجموعات، مما جعله يتوقف في هذه المرحلة و يفشل في الصعود للتصفيات.

قد يهمك: أكثر من شرب الماء الصافي عند السحور

صرح جوكو: “إذا حدث ذلك – تصدر مرحلة المجموعات- فإن هذا يعتبر إنجاز رائع. أنا آمل أن يتمكن فاموس من تحقيق ذلك؛ حتي تصبح كرة الصالات إحدى الرياضات التي يفخر بها شعبنا.”

قائد فريق فاموس، سوني رزكي سوهندرا يقبل تحدي اتحاد الكرة، حيث إن إدارة النادي و لاعبيه يريدون كذلك نقش تاريخ لهم في بطولة كرة الطالات رقم واحد في آسيا.

قال سوني: “هدفنا الأول هو المرور من مرحلة المجموعات، ثم الهدف الثاني هو الوصول لنصف النهائي، على الأقل نصف النهائي. هذا العام نحن نمتلك ميزة أننا أصحاب الأرض، لذلك فنحن سنستغل هذه الميزة لنصل لهدفنا في نصف النهائي.”

قد يهمك: دفاعا عن فلسطين، السعودية تدين نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

و يقول سوني لاعب المنتخب الوطني الإندونيسي لكرة الصالات أنه يعرف قوة الخصوم الذين سوف يواجهونه.

أضاف سوني: “كوننا أصحاب الأرض، فهذة ميزة كبيرة لنا، بالتأكيد نحن نريد أن نقدم الأفضل لدينا. نحن ليس علينا ضغط، و هذا بالتأكيد سوف يعطينا دفعة لنظهر بأفضل أداء ممكن و نصل لهدفنا.”

نتيجة قرعة بطولة آسيا لكرة الصالات 2018

  • المجموعة A

فاموس أف سي من إندونيسيا

ناجويا أوتشيانس من اليابان

داليان يوان من الصين

فيكتوريا كوليدج من ميانمار

  • المجموعة B

تاي سون نام ممثلاً  لفيتنام

الظافرة ممثلاً للإمارات العربية المتحدة

نفط الوسط ممثلاً للعراق

جيونجو ماج ممثلاً لكوريا الجنوبية

  • المجموعة C

تشونبوري ممثلاً لتايلاند

السيلية ممثلاً لقطر

أف سي إيريم ممثلاً لقرغيزستان

فيك فايبرس ممثلاً لأستراليا

  • المجموعة D

ميس سونجون فارزجان ممثلاً لإيران

بنك بيروت ممثلاً للبنان

أجمك أف سي ممثلاً لأوزباكستان

أف سي سيبار ممثلاً لطاجيكستان

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر:  سي ان ان اندونيسية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Vamos FC Mataram yang mewakili Indonesia di Piala Asia Futsal 2018 mendapat target dari PSSI untuk lolos ke fase grup pada turnamen yang digelar di Yogyakarta 1-12 Agustus mendatang.

Di Grup A, Vamos bergabung dengan Nagoya Oceans dari Jepang, Dalian Yuan Dynasty dari China dan Victoria University College FC dari Myanmar.

Pelaksana tugas ketua umum PSSI Joko Driyono menargetkan juara Pro Futsal League 2018 itu dapat meraih tiket ke perempat final.

Vamos sudah memiliki pengalaman berlaga di Piala Asia Antarklub pada tahun 2017 dan menempati peringkat ketiga di fase grup sehingga gagal melaju ke fase gugur.

“Kalau itu (lolos fase grup) tercapai, itu sudah menjadi pencapaian yang sangat bagus. Saya berharap Vamos bisa memenuhi itu supaya futsal bisa menjadi salah satu cabang olahraga yang mengharumkan bangsa,” sebut Joko.

Kapten Tim Vamos FC Sunny Rizky Suhendra menerima tantangan PSSI karena manajemen dan pemain juga ingin menorehkan sejarah dalam turnamen futsal antarklub nomor satu di Asia.

“Target kami pertama lolos grup, kedua lolos ke semifinal. Minimal target kita semifinal. Tahun ini ada keuntungan kita tuan rumah, jadi kita akan ambil keuntungan itu buat mencapai target ke semifinal,” terang Sunny.

Pemain timnas futsal Indonesia itu mengaku sudah mengetahui kekuatan lawan-lawan yang akan dihadapi.

“Sebagai tuan rumah ini jadi keuntungan buat kami, pasti kami mau kasih yang terbaik. Kami tidak ada beban, justru ini jadi motivasi untuk tampil baik dan mencapai target,” ujarnya.

Hasil Undian AFC Futsal Club Championship 2018

Grup A
Vamos FC (Indonesia)
Nagoya Oceans (Jepang)
Dalian Yuan Dynasty FC (China)
Victoria University College FC (Myanmar)

Grup B
Thai Son Nam FC (Vietnam)
Al Dhafra FC (Uni Emirat Arab)
Nafit Al Wasat (Irak))
Jeonju MAG FC (Korea Selatan)

Grup C
Chonburi Bluewave (Thailand)
Al Sailiya (Qatar)
FC Erem (Kirgiztan)
Vic Vipers FC (Australia)

Grup D
Mes Sungun Varzaghan (Iran)
Bank of Beirut FC (Libanon))
AGMK FC (Uzbekistan)
FC Sipar (Taijikistan)

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber:  CNN Indonesia

تعليقات
Loading...