إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

هل تبحث عن مطاعم حلال في بالي؟ (1)

Cari tempat kuliner halal di bali?

711

بالي، اندونيسيا اليوم – الأطعمة هي التي لا يمكن فصلها تماما في  السياحة. ولبعض السياح المسلمين، فإن الطعام من الأمور المهم جدا خاصة عند السفر إلى الأماكن السياحية التي يكون معظم سكانها غير المسلمين، وتبحث عن الطعام الحلال  قد لا يكون ذلك سهلا كما هو الحال عند السفر إلى مناطق المسلمين وهي تعد واحد من العقبات التي تحدث كثيرا عند السياح المسلمين.

و كما هو معلوم فإن جزيرة بالي هي واحدة من المناطق السياحية التي أكثر سكانها غير المسلمين، ومع ذلك يتوافد السياح المسلمين إلى بالي ليستمتعوا بسحر جمال بالي. و على الرغم من أن غالبية السكان متدينون بدين الهندوسية، فإن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تجد المطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال.

والآن على السياح المسلمين الذين يريدون السفر إلى بالي أن لا يقلقوا من ناحية الطعام الحلال. وفيما يلي سنكتب العديد من المطاعم الحلال في بالي:

Page 1 of 5 :
مطعم راجا بالي
  • 1. مطعم راجا بالي
  • 2. مطعم سوندا كيلابا بالي
  • 3. وارونغ نيكمات
  • 4. المقهى نيومان
  • 5. بوبيس
مطعم راجا بالي" />
مطعم راجا بالي

1. مطعم راجا بالي

أتريد أن تتذوق الطعام الحلال مع الأجواء الفاخرة, فعليك أن تأتي مباشرة إلى مطعم راجا بالي , لأنه واحد من المطاعم الفاخرة الموجودة في بالي, وستجد فيه مجموعة متنوعة من قوائم الأطعمة الحلال. يقع هذا المطعم في فندق نوسا دوا منطقة نوسا دوا الشمال 4، بالي.

وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا تناول الأطعمة الخاص لجزيرة بالي مثل الدجاج بيتوثو، ساتيه ليليت حتى الحلويات التي تتكون من حليب جوز الهند مع بودنغ الفاصوليا الخضراء, ثم فطائر الموز المقلية باندانيانغ المليئة بالكاكاو. وجوز الهند.

ومطعم رجا بالي سيعطيك ذكريات لا تنسى في حياتك كأنك من الفئة الأرستقراطية المدلل بالأطعمة  الكاملة والأجواء الفاخرة.

تعليقات
Loading...
Click Me