يوفنتوس وأريستون يمددان شراكتهما الإقليمية في إندونيسيا

0 138

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – مدد يوفنتوس وأريستون شراكتهما الإقليمية في إندونيسيا، وتعزز هذه الخطوة الروابط بين العلامتين التجاريتين بعد إعلان الشراكة لأول مرة في يناير 2021 في الصين، حسبما ذكره موقع يوفنتوس دوت كوم.

قد يهمك أيضا: الرئيس جوكو ويدودو يوقع على لائحة بشأن صندوق الوقف للمدارس الداخلية الإسلامية

تشارك أريستون، العلامة التجارية الرائدة والأكثر شهرة عالميًا لمجموعة أريستون ثيرمو، ويوفنتوس مرة أخرى في إندونيسيا، حيث وقعا شراكة إقليمية اعتبارًا من سبتمبر 2021.

تبرز هذه الشراكة الإقليمية طموح العلامتان التجاريتان الإيطاليتان للنمو والتطور، مما يضمن الأداء العالي بفضل سلوكهما المشترك، المتمثل في السعي نحو التحديات الصعبة، والإصرار على النجاح وتحقيق نتائج رائعة، والمثابرة، والعمل الجماعي، والاستفادة من أبطالهم.

يلخص شعار إعلان الشراكة، “التحديات تحتاج إلى الأبطال”، عقلية الشركتين، فالتحدي قيمة متجذرة في ثقافة كل من يوفنتوس وأريستون. تسعى أريستون باستمرار إلى تحقيق النجاح، وتطمح إلى ضمان الراحة دائمًا، وذلك بفضل منتجاتها وحلولها ودعم ما قبل البيع وبعده، وينطبق الأمر نفسه على يوفنتوس الذي يكافح دائمًا لتقديم أداء رائع.

قد يهمك أيضا: وزير الشؤن الدينية: إصدار اللائحة الرئاسية رقم 82 دليل على التزام كبير للحكومة تجاه المدارس الداخلية الإسلامية

وفي الوقت نفسه، تشير كلمة “بطل” إلى الأشخاص. لمواجهة التحديات الجديدة، يحتاج كل من أريستون ويوفنتوس إلى وجود فرق رائعة تتمتع بالمهارات المناسبة، والشغف، والحماس، والسلوك المناسب من أجل السعي لتحقيق أعلى مستويات الأداء.

علق باولو ميرلوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة أريستون ثيرمو، قائلاً: “يسعدني أن أعلن اليوم عن الخطوة الثانية لهذه الشراكة، المتجذرة في التميز الإيطالي ولكن مع الرؤية والمدى العالمي، للفوز بالتحديات الكبيرة للسوق الإندونيسي. إن التعاون مع يوفنتوس في إندونيسيا يؤكد مجددًا التزامنا بالسوق الذي بدأناه منذ 35 عامًا في 1984. أصبحت العلامة التجارية الآن رائدة في فئة سخانات المياه في إندونيسيا، وتضم مجموعة واسعة من المنتجات في هذا السوق، بما في ذلك الكهرباء والغاز، والمضخات الحرارية والطاقة الشمسية.”

قد يهمك أيضا: 20حريق متعمد بغابات محافظة رياو الإندونيسية منذ بداية العام

كما علق جورجيو ريتشي، مدير الإيرادات في يوفنتوس، على الشراكة: “تمثل إندونيسيا ليوفنتوس منطقة ذات أهمية استراتيجية، فوجود أكثر من 45 مليون مشجع يجعل يوفنتوس النادي الأوروبي الأكثر جماهيرية في البلاد ووجود أكثر من 3.5 مليون متابع على Facebook يجعل إندونيسيا السوق الأول على هذه المنصة. يسعدنا العمل مع أريستون، حيث تتضافر جهود العلامتان التجاريتان في إبراز التراث الإيطالي الحقيقي بالإضافة إلى الابتكار. ستمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر على مدار المواسم القادمة”.

تعليقات
Loading...